أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع
أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع

أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع .

صحيفة الوسط - انتقد أمين عام نادي الاتفاق ابراهيم القاسم سُلُوك الطاقم التحكيمي الأجنبي الذي أدار لقاء فريقه أمام الاتحاد في دور الـ16 من كأس الملكي والعاهل السعودي الشرفين.
وذكر القاسم في تصريحات اذاعية: “اتقدم بجزيل الشكر لكافة الاجهزة الادارية والفنية والطبية وللاعبي الاتفاق على المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق”.
وتابع: “ما حدث من اخطاء تحكيمية في مباراة الأن أمام الاتحاد كان أمام مرأى الجميع، والمباراة تبلغ بخيرها وشرها وسنركز على المباريات المقبلة في الدوري”.
وأكمل: “وقعنا من الحارس الاردني الدولي أحمد عبدالستار والذي يعتبر من مواليد السعودية، قبل ان نعرف كافة معلومـات الانظمة والاجراءات في قرار اللاعبين المواليد، وبعد ان تم اعلانها تم فسخ العقد بالتراضي”.
وأضاف: “حكومة النادي نجحت في تعويض عبدالستار بالتوقيع مع الحارس الجزائري رايس مبولحي، ونتمنى له التوفيق مع الاتفاق.”.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية