8 ملايين جنيه أرباح الأهلى من صفقات الشتاء
8 ملايين جنيه أرباح الأهلى من صفقات الشتاء

8 ملايين جنيه أرباح الأهلى من صفقات الشتاء

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 8 ملايين جنيه أرباح الأهلى من صفقات الشتاء .

صحيفة الوسط - رغم عدم الرضا عن الأسعار التى ظهرت فى الصفقات الأخيرة للأهلى ألا أن هناك ربحا ماليا كبيرا للأحمر فى الانتقالات الشتوية مقارنة ما بين إعارة بعض لاعبيه أو استقدم تدعيمات جديدة للفريق فى المراكز التى تعاني من عجز.

d4787c870a.jpg

"صحيفة الوسط" يستعرض بورصة انتقالات الأهلى فى الميركاتو الشتوى من خلال إعارة لاعبين مقابل 3 ملايين و350 ألف دولار بما يوازى 60 مليون جنيه واستقدام تدعيمات جديدة بما يوازى 52 مليون جنيه ليحقق الأهلى 8 ملايين جنيه أرباح من وراء صفقات الشتاء بالإضافة إلى عودة جميع لاعبى الأحمر مرة أخرى فى نهاية الموسم لارتباطهم بعقود بل إن جميعهم قاموا بتمديد عقودهم قبل الخروج للإعارة.

431e063a10.jpg

كانت البداية مع إعارة أحمد الشيخ لنادى الاتفاق السعودى مقابل 400 ألف دولار ثم إعارة مؤمن زكريا مقابل 450 ألف دولار بينما تمت الموافقة على إعارة عماد متعب لنادى التعاون بدون مقابل على أن يحصل اللاعب تقديرًا لتاريخه مع النادي الأحمر وتمت إعارة الثلاثى صالح جمعة لنادى الفيصلى مقابل مليون دولار وحسين السيد للاتفاق مقابل 750 ألف دولار وعمرو بركات مقابل 750 ألف دولار.

وفى المقابل تعاقد الأهلى مع صلاح محسن من إنبي مقابل 35 مليون جنيه وأيضًا مع حارس إنبي مقابل 3 ملايين و500 ألف جنيه وتعاقد مع محمد الشريف لاعب وادى دجلة بـ10 ملايين جنيه ثم التعاقد مع محمود الزار مدافع كهرباء الإسماعيلية بـ2 مليون جنيه وأخيرًا الصاعد محمد فخرى من غزل المحلة مقابل مليون و800 ألف جنيه  ليصل أجمالى ما سدده الأهلى فى هذه الصفقات 52 مليون جنيه.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 8 ملايين جنيه أرباح الأهلى من صفقات الشتاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع