اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018

اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018 .

صحيفة الوسط - شهد اليوم الثلاثاء 30/1/2018 ، نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها سقوط فريق الدراويش أمام الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ21 ببطولة الدورى.

 

الأهلي يستعيد "زمن الأهداف القاتلة" ويُسقط الإسماعيلي فى برج العرب

حقق الأهلى فوزاً قاتلاً على الإسماعيلى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ21 للدورى العام.

وقدم الفريقين عرضًا متوسطًا وإن كان الأهلى هو الأكثر خطورة واستحواذ على الكرة ووصل أكثر من مرة لمرمى الإسماعيلى وتـألق محمد عواد حارس الدراويش وأنقذ مرماه من عدة فرص وأهداف مُحققة لكن الأهلى سجل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق الحاوى وليد سليمان.

ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقى بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الأسماعيلى عند 42 نقطة ويبقى وهم فى المركز الثانى.

 

a4a1e087ec.jpg

 

الاهلى والاسماعيلى 

 

أبوجريشة: لعبت بطريقة ديسابر أمام الأهلى.. وأشكر لاعبى الدراويش

 

أكد محمد محسن أبو جريشة المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه ظهر بشكل جيد أمام الأهلي رغم الخسارة بهدف نظيف.

 

وقال أبو جريشة فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن  لاعبي الإسماعيلي التزموا بالتعليمات لكن خبرة الأهلي وغيابات فريقه حسمت المباراة لصالح الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه حاول استغلال المساحات خلف لاعبي الأهلي إلا أن البطيء حال دون استغلال ذلك الأمر.

 

5c60a08a33.jpg

 

ابوجريشة 

 

أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن لاعب وسط الفريق إسلام عبد النعيم يعانى من مزق فى العضلة السفلية.

وقال طبيب الدراويش، إن اللاعب يحتاج لراحة لا تقل عن 10 أيام قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

ecf98632ff.jpg

اسلام عبد النعيم 

 

أكد سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي أن النتيجة العادلة لمواجهة فريقه أمام الأهلي كانت التعادل إلا أن الفريق الأحمر أحرز هدف الفوز في الدقيقة 90.

وقال سعفان: عندما أشار الحكم بـ3 دقائق وقت بدل ضائع قلنا الحمد لله من الصعب أن يحرز الأهلي كعادته في الوقت الضائع إلا أنه فاجأنا وأحرز هدفه في الدقيقة الأخيرة عن طريق لاعبه وليد سليمان.

9b082fd11a.jpg

 

الاهلى والاسماعيلى 

برجاء اذا اعجبك خبر اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 30/1/2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع