رئيس نادي طنطا: نرفض أي عرض من الزمالك للتنازل عن المهاجم مصطفى محمد
رئيس نادي طنطا: نرفض أي عرض من الزمالك للتنازل عن المهاجم مصطفى محمد

رئيس نادي طنطا: نرفض أي عرض من الزمالك للتنازل عن المهاجم مصطفى محمد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس نادي طنطا: نرفض أي عرض من الزمالك للتنازل عن المهاجم مصطفى محمد .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت المحاسب فايز عريبي رئيس نادي طنطا، أن النادي يتراجع أي عرض من الزمالك للاستغناء عن اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف طنطا من نادي الزمالك إلا في نهاية الموسم الحالي.

وأشار رئيس نادي طنطا -في تصريح صحفي- أن مجلس حكومة النادي رفض عرض نادي الزمالك ضم لاعبين آخرين من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء لصفوف فريق نادى طنطا مقابل رُجُوع مصطفى محمد إلى فريق الزمالك، مؤكدا أن اللاعب من العناصر الاساسية للفريق ولن يرحل إلا في نهاية تعاقده مع طنطا.

وفي سياق متصل، أثبت ياسر ريان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أن الفريق يسير بخطى ثابتة من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وأن سُلُوك الفريق في الدور الثاني اختلف وأن اللاعبين يؤدون مباريات قوية ولدينا إصرار على مواصلة العروض القوية من أجل احتلال مركز متقدم، خاصة مع صعوبة المباريات المتبقية خلال الفترة المقبلة.

وأشار ريان أن الفريق يستأنف صباح الغد تدريباته على ملعب طنطا بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الفريق مع بتروجيت استعدادا لمبارة الزمالك المقررة إقامتها بالقاهرة الأحد القادم، وأن التدريبات تتخللها مباراة ودية مع فريق 1997 بقطاع الناشئين للنادي يسهم فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا بمباراة بتروجيت للوقوف على مستواهم العام.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس نادي طنطا: نرفض أي عرض من الزمالك للتنازل عن المهاجم مصطفى محمد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم