البدري بعد تخطي الدروايش يؤكد أن أنتصار مهم .. رغم الفرص المهدرة
البدري بعد تخطي الدروايش يؤكد أن أنتصار مهم .. رغم الفرص المهدرة

البدري بعد تخطي الدروايش يؤكد أن أنتصار مهم .. رغم الفرص المهدرة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري بعد تخطي الدروايش يؤكد أن أنتصار مهم .. رغم الفرص المهدرة .

صحيفة الوسط - أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي القلعة الحمراء،  عن سعادته بالأنتصار الذي حققه القلعة الحمراء على حساب الدروايش، في اللقاء التي جمعت الفريقين، وانتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف دون رد، أحرزه وليد سليمان في الدقيقة الـ90 من اللقاء.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفوز على الدروايش مهم للغاية، حيث أضاف القلعة الحمراء ثلاث نقاط من الدروايش صاحب المركز الثاني، حتى ينفرد القلعة الحمراء بصدارة الدوري ويبتعد بها عن أقرب المنافسين.

ووجه البدري الشكر للاعبيه على الأداء والانضباط، والإصرار على تنفيذ التعليمات، والاستجابة لتغيير طريقة اللعب أضخم من مرة أثناء اللقاء، من أجل تحقيق المكسب والنقاط الثلاث.

وأشار أن غياب محمد نجيب، مدافع الفريق، عن المشاركة أساسيًا في لقاء الأن جاء بسبب انتظامه في التدريبات الجماعية منذ فترة وجيزة، وهو ما دفعه لعدم المجازفة به قبل تمام الاطمئنان عليه.

وذكر البدري، إن الفريق واجه سلسلة من إهدار الفرص أمام الدروايش في لقاء الأن، وبشيء من التوفيق لكان بمقدور القلعة الحمراء حسم اللقاء مبكرًا، مشيرًا إلى أن الدروايش أدى مباراة جيدة في التعامل مع القلعة الحمراء وطريقة لعبه، ونجح في غلق الملعب، والتعامل مع الشكل الجماعي للأهلي بتضييق المساحات، فضلا عن تألق الحارس محمد عواد، ولكن إصرار لاعبي القلعة الحمراء حسم اللقاء في الدقيقة الأخيرة.

وأشار أن وليد سليمان لم ينطلق مباراة الدروايش، لأن كل مباراة لها ظروفها، فضلا عن أنه لاعب مميز ومهم جدًا، ويتم توظيفه وإشراكه في اللقاء في الوقت المناسب تحقيقًا لمصلحة الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر البدري بعد تخطي الدروايش يؤكد أن أنتصار مهم .. رغم الفرص المهدرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق