حسام البدري يؤكد أن إهدار الفرص منع القلعة الحمراء من الفوز بنتيجة كبيرة على الدروايش
حسام البدري يؤكد أن إهدار الفرص منع القلعة الحمراء من الفوز بنتيجة كبيرة على الدروايش

حسام البدري يؤكد أن إهدار الفرص منع القلعة الحمراء من الفوز بنتيجة كبيرة على الدروايش حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام البدري يؤكد أن إهدار الفرص منع القلعة الحمراء من الفوز بنتيجة كبيرة على الدروايش .

صحيفة الوسط - أبدى حسام البدري ، المدير الفني للأهلي ، سعادته بفوز فريقه على حساب الدروايش بهدف نظيف مساء الثلاثاء بالجولة الحادية والعشرين للدوري المصري مؤكداً أن الفريق يتلقي فجأة لضغط شديد للمباريات وهو ما يجعل الأداء يتراجع في بعض الأوقات.
وأثبت البدري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن القلعة الحمراء حصد فوزاً مهماً للغاية على حساب الدروايش منافسه بالدوري موضحاً أن الفريق يسعى لمواصلة انتصاراته في ظل ضغط للمباريات.
وأشار إلى أن الدروايش فريق مميز وتعامل مع اللقاء بشكل جيد للغاية من خلال إغلاق المساحات والضغط على مفاتيح لعب القلعة الحمراء وهو أمر يستحق الإشادة بجانب تألق محمد عواد حارس المرمى.  
وأثبت أن القلعة الحمراء قدم مباراة فنياً ممتازة ولولا إهدار الفرص لحقق الفريق الفوز بنتيجة طيبة موضحاً أن إهدار الفرص السهلة زاد من صعوبة اللقاء. وأشار أنه فضل عدم المخاطرة بالمدافع محمد نجيب العائد من الإصابة بعد غياب خوفاً من تَقادَمَ الإصابة مؤكداً أن محمد هاني ظهر بشكل جيد في مركز قلب الدفاع.
وأشار إلى أن وليد سليمان لاعب الوسط مهم للفريق وقيمته ودوره يعلمه الجميع ومسألة مشاركته أساسياً أمر يتم تقييمه وفقاً لطبيعة المنافس وظروف كل مباراة.
وأشار أن إشراك الأساسيين في لقاء اعتزال نجم السعودية فؤاد أنور غير محسوم مؤكداً أنه ينتظر عقد جلسة مع اتحاد الكرة وأيضاً ترتيبات السفر.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام البدري يؤكد أن إهدار الفرص منع القلعة الحمراء من الفوز بنتيجة كبيرة على الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد