مدرب الأرجنتين: ريال مدريد يرغب بشدة في ضم «إيكاردي»
مدرب الأرجنتين: ريال مدريد يرغب بشدة في ضم «إيكاردي»

مدرب الأرجنتين: ريال مدريد يرغب بشدة في ضم «إيكاردي»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الأرجنتين: ريال مدريد يرغب بشدة في ضم «إيكاردي» .

صحيفة الوسط - ذكر خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، الأن الثلاثاء إن ماورو إيكاردي "يحظى بمتابعة دقيقة" من ريال مدريد الإسباني.


وجاءت تصريحات سامباولي أثناء وجوده في مطار "الوزير بيستارينيي الدولي" بالعاصمة بوينوس آيرس إثر عودته من جولته الأوروبية لعقد لقاءات مع لاعبين أرجنتينيين، وكذلك مدربين.


وأشار سامباولي إلى أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي "يحظى بمتابعة دقيقة من ريال مدريد" دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


كما سؤل سامباولي عن قائد "الألبيسيليستي" ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.


وأشار "نتحدث مع ميسي عن وضعه الحالي وعن ألا يتكرر ما حدث معه في المونديال السابق، عندما خاض البطولة وهو في حالة انهاك بدني شديد.. كما تحدثنا عن حصوله على الراحات المطلوبة خلال الموسم يساعده على الوصول لمونديال (روسيا) في أفضل حالة بدنية وذهنية. هذا سيكون هاما للغاية".


وفيما يتعلق بمهاجم يوفنتوس الإيطالي، جونزالو هيجواين، أثبت سامباولي أنه يراه بحالة "جيدة".


وذكر في هذا الصدد "لديه طموح كبير. مع الوضع في الاعتبار أننا اتفقنا على عدم تواجده على المدى القصير لأسباب تحدثنا فيها سويا. سنتابعه مجددا خلال الفترة المقبلة مع ناديه".


أما حول مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، شدد سامباولي أنه "سيحلل" موقفه مع فريقه لكي يقرر استدعاؤه من عدمه للسفر لروسيا، "إذا برز لاعب ما، في هذه الحالة تيفيز، بالتأكيد سنقيم موقفه. شخصية تيفيز الكروية لا تخفى على أحد".


كما تحدث مدرب إشبيلية الإسباني ومنتخب تشيلي سابقا عن مواجهتي إيطاليا وإسبانيا الوديتين في مارس القادم، حيث أشار إلى "صعوبتهما" لأنهما بمثابة "نصف نهائي كأس العالم"، وهذا أمر "أضخم من معقد بالنسبة للمدرب".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الأرجنتين: ريال مدريد يرغب بشدة في ضم «إيكاردي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد