فيديو.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد 2 / 0 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح
فيديو.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد 2 / 0 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح

فيديو.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد 2 / 0 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد 2 / 0 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح .

صحيفة الوسط - كتب - هشام أحمد

نجح فريق ليفربول فى التقدم على ضيفه هدرسفيلد تاون بهدفين دون رد، فى الشوط الأول من اللقاء التى تقام بينهما الآن على ملعب "جون سميث" فى إطار الجولة 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

اللقاء تشهد فعالية النجم المصرى الدولى محمد صلاح مع ليفربول منذ البداية، ويحاول اللاعب المصرى أن يهز الشباك من أجل قيادة الريدز للفوز، واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة فى آخر مباراتين أمام سوانزى سيتى بالدورى الإنجليزى ووست بروميتش بكأس الاتحاد الإنجليزى.

جاء هدف ليفربول الأول عن طريق نجم الوسط الألمانى إيمرى كان فى الدقيقة 26، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليكون رابع رؤية اللاعب فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى.


وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول نجح روبرتو فيرمينو فى وضع الهدف الثانى لليفربول، بطريقة رائعة للغاية، من تسديدة مباغتة لحارس المرمى، لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 2 / 0.


ودخل ليفربول اللقاء وهو يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 47 نقطة، بينما يقبع هدرسفيلد فى المركز الرابع عشر، برصيد 24 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد 2 / 0 فى الشوط الأول بمشاركة صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز