القلعة الحمراء يقلب الطاولة على الشباب والهلال يعود للانتصارات
القلعة الحمراء يقلب الطاولة على الشباب والهلال يعود للانتصارات

القلعة الحمراء يقلب الطاولة على الشباب والهلال يعود للانتصارات حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يقلب الطاولة على الشباب والهلال يعود للانتصارات .

صحيفة الوسط -  

قاد المهاجم مهند عسيري فريقه أهلي جدة الى تحقيق أنتصارٍ ثمين على الشباب 3-2 في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في حين ابتعد الهلال بصدارة الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على ضيفه الرائد 2-1 في ختام المرحلة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وعلى ستاد " الجوهرة المشعة" قاد المهاجم مهند عسيري فريقه أهلي جدة الى تحقيق أنتصارٍ ثمين على ضيفه الشباب 3-2 بعدما سجل هدف الفوز في الوقت القاتل.

 

وحاول القلعة الحمراء فرض سيطرته مبكراً بعدما كثف هجومه على مرمى الشباب الذي استغل لاعبوه اندفاع منافسهم وتمكن مهاجمه الجزائري محمد بن يطو بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 12 بعدما أكمل تمريرة زميله عبدالوهاب جعفر في شباك الحارس محمد العويس.

 

وواصل الضيوف مفاجأة مضيفهم بعدما نجح لاعب الشباب هتان باهبري بتسجيل الهدف عند الدقيقة 14 لعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله الجزائري بن يطو ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية في شباك الحارس محمد العويس.

 

وسنحت فرصة خطيرة للأهلي للاعبه حسين المقهوي الذي فشل في تحويل عرضية زميله اليوناني فيتفازيديس في شباك الشباب.

 

وعند الدقيقة 30 أضاع الجزائري بن يطو مهاجم الشباب هدفاً محققاً بعد متابعته لتسديدة زميله حسن معاذ العائدة من الحارس محمد العويس الذي منع الشبابيين من وضع الهدف الثالث.

 

وعند الدقيقة 41 نجح اليوناني فيتفاتزيديس لاعب القلعة الحمراء بتسجيل هدف تقليص الفارق لفريقه عن طريق ركلة جزاء تسبب بها اللاعب نفسه.

 

وفي الشوط الثاني واصل الشباب أفضليته وهجومه على مرمى القلعة الحمراء وكاد لاعبه العراقي سعد الأمير أن يسدد الهدف الثالث بعدما سدد كرةًشـديدة من خارج منطقة الجزاء وجدت الحارس محمد العويس.

 

وعند الدقيقة 65 كاد اليوناني فيتفاتزيديس لاعب القلعة الحمراء أن يسدد هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله المصري مؤمن زكريا الذي وضعه أمام المرمى ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس التونسي فاروق بن مصطفى الذي أبعدها بصعوبة.

 

وانتظر القلعة الحمراء حتى الدقيقة 88 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق لاعبه صحيفة الوسط المصري مؤمن زكريا الذي استغل تمريرة زميله مهند عسيري وسدد الكرة إلا أنها اصطدمت بالمدافع محمد سالم لتعود اليه ويضعها في الشباك.

 

وعند الدقيقة 90+5 نجح المهاجم صحيفة الوسط مهند عسيري في وضع الهدف الثالث للأهلي بعدما أكمل تمريرة زميله سعيد المولد في شباك الحارس التونسي فاروق بن مصطفى.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القلعة الحمراء الى 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، وبقي الشباب على رصيده السابق 25 نقطة في المركز السادس.

 

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يقلب الطاولة على الشباب والهلال يعود للانتصارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت