5 حقائق في انتصار القلعة الحمراء على الدروايش «مشهد أحمر متكرر ورقم سلبي للدراويش»
5 حقائق في انتصار القلعة الحمراء على الدروايش «مشهد أحمر متكرر ورقم سلبي للدراويش»

5 حقائق في انتصار القلعة الحمراء على الدروايش «مشهد أحمر متكرر ورقم سلبي للدراويش» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 حقائق في انتصار القلعة الحمراء على الدروايش «مشهد أحمر متكرر ورقم سلبي للدراويش» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انتصار ثمين حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء على حساب نظيره الدروايش بهدف قاتل جاء مع الثواني الأخيرة من عمر المواجهة التي جمعتهما بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بمنافسات الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز في موسمها الحالي.

وابتعد القلعة الحمراء بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الدروايش، علمًا بأن القلعة الحمراء لايزال له لقاء مؤجل أمام المقاولون العرب.

التقرير التالي نرصد من خلاله 5 حقائق بلغة الأرقام عن انتصار القلعة الحمراء وحسمه اللقاء أمام الدراويش.

أولاً: كالعادة البدري يفوز في اللحظات الأخيرة

حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي القلعة الحمراء، لا يحقق الشياطين الحُمر الانتصار على الدروايش تحت قيادته إلا في الأوقات الصعبة من عمر المواجهة خاصةً مع آخر 12 دقيقة، فسجل وليد سليمان هدف الفوز اليــوم مع صافرة النهاية، وسجل عبدالله السعيد والسولية هدفي أنتصار الأحمر بالدور الأول للموسم الحالي على الدراويش في الدقيقتين 78 و88، وأحرز السعيد هدف أنتصار القلعة الحمراء في الموسم السابق من ركلة جزاء في الدقيقة 78، وكان وائل جمعة قد حسم لقاء الجولة الثانية لدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2010 في الثواني الأخيرة.

ثانياً: رقم سلبي للدراويش

الدروايش لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على القلعة الحمراء منذ لقاء الدور الأول لموسم 2010-2011 والذي حسمه بنتيجة "3-1» بملعب الإسماعيلية، بل لم يتمكن الدراويش من هز شباك القلعة الحمراء خلال الولاية الحالية لمديره الفني حسام البدري خلال آخر 4 مواجهات جمعت الفريقين.

ثالثاً: سليمان يسدد في الدروايش للمرة الثانية

للمرة الثانية ينجح وليد سليمان، نجم القلعة الحمراء، من هز شباك الدروايش بالقميص الأحمر، فكانت المرة الأولى في لقاء الدور الثاني للدوري موسم 2015-2016 والذي فاز خلاله أبناء التتش بنتيجة "2-1» وتُوجوا باللقب إثر هذا الفوز.

رابعاً: الفوز 59 والهدف 166

القلعة الحمراء حقق انتصاره رقم 59 على حساب الدروايش في اللقاء التي تحمل الرقم 113 في تاريخ مواجهاتهما سوياً بالدوري، بينما حمل الهدف الذي سجله وليد سليمان الرقم 166 للأهداف الحمراء في مرمى الدراويش بتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة.

خامساً: الانتصار 77 للبدري في تاريخه بالدوري

الانتصار يحمل الرقم 77 للمدير الفني حسام البدري على مدار تاريخه التدريبي بمسابقة الدوري المصري، فحقق البدري قبل لقاء اليــوم 76 انتصارًا بالدوري الممتاز خلال رحلته مع فريقي القلعة الحمراء وإنبي.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 حقائق في انتصار القلعة الحمراء على الدروايش «مشهد أحمر متكرر ورقم سلبي للدراويش» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم