تحليل.. كيف عدل البدري من شكل القلعة الحمراء ليفوز على الدراويش في 15 دقيقة؟
تحليل.. كيف عدل البدري من شكل القلعة الحمراء ليفوز على الدراويش في 15 دقيقة؟

تحليل.. كيف عدل البدري من شكل القلعة الحمراء ليفوز على الدراويش في 15 دقيقة؟ حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحليل.. كيف عدل البدري من شكل القلعة الحمراء ليفوز على الدراويش في 15 دقيقة؟ .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق القلعة الحمراء أنتصارًا هامًا على الدروايش بهدف دون رد في اطار مباريات الاسبوع الواحد والعشرون من عمر المسابقة ليرتفع رصيد القلعة الحمراء إلى 51 نقطة ويتوقف رصيد الدروايش عند 42 نقطة ليتسع الفارق إلى 9 نقاط ويتبقي للاهلي مباراة مؤجلة.

أنطلق حسام البدري اللقاء بالرسم التكتيكي المعتاد 4-2-3-1 بوجود الشناوي في حراسة المرمي وأيمن أشرف ومحمد هاني قلبي دفاع وفي اليمين باسم على وفي اليسار على معلول وفي الوسط هشام محمد والسولية وأمامهم الثلاثي السعيد وووليد سليمان وأجاي وفي الأمام أزارو

بينما محمد محسن أبوجريشة أنطلق اللقاء بتكتيك 4-3-2-1 عواد في حراسة المرمي وعلى اليمين بوشا وعلى اليسار محمد صادق وقلبي دفاع محمود متولي وريتشاد بيفور وفي وسط الملعب حسني عبدربه وعماد حمدي ومحمد فتحي وأمامهم الثنائي عبدالنعيم وابراهيم حسن وكالديرون وحيدًا في الهجوم

سيطر القلعة الحمراء على اللقاء بالكامل مع تَأَخَّر أبوجريشة منذ بداية اللقاء، استغل البدري من البداية ناحية اليمين لدي الدراويش لغياب بهاء مجدي الظهير الأيمن ومع وجود محمد صادق الذي لا يجيد هذا المركز شن القلعة الحمراء أغلب هجماته من هذه الناحية ولكن لم يستغلها القلعة الحمراء وأضاع العديد من الفرص كان بطلها حمودي.

عرضيات القلعة الحمراء تركزت في الناحية اليمني 13 كرة عرضية بينما 9 كرات عرضية من الناحية اليسري

حمودي قدم مباراة متوسطة حيث أهدار فرصتين سانحتين للتسجيل خارج المرمي وقد كانت تمريراته شحيحة إلى حد كبير حيث مرر حمودي 5 تمريرات فقط في الثلث الأخير خلال 57 دقيقة كاملة !

السعيد كان نجم اللقاء حيث صنع هدف الفوز وكان دائمًا مَبْعَث خطورة للاهلي حيث صنع 3 كرات سانحة للتسجيل

الدروايش بالغ في الدفاع منذ البداية فتواجد كل لاعبي الدروايش في الحالة الدفاعية عدا كالديرون فقط الذي كان غير موفق أيضًا في مباراة الأن.. الدروايش طوال اللقاء حاول 3 مرات فقط على المرمي من أصل 13 محاولة.

تغييرات البدري كانت منطقة بخروج حمودي الذي أدي مباراة متوسطة وأهدر العديد من الفرص السهلة وأقحم وليد سليمان الذي أحرز هدف الفوز، وأشرك اسلام محارب بدلا من هشام محمد وغير التكتيك ل 4-1-4-1 وعدم المجازفة الكاملة أمام الدراويش بوجود السولية في الوسط والسعيد ووليد في الوسط ومحارب على اليمين وأجاي على اليسار..

هذا الشكل لم يستمر كثيرًا ومع تغيير أبوجريشة بنزول محمد هاشم في الناحية اليمني وخروج حسني عبدربه ودخول صادق للوسط وأغلق أبوجريشة الجبهة اليمني للأهلي نسبيًا ولكن أحرز القلعة الحمراء هدفه من هذه الناحية.

البدري في الربع ساعة الأخير غير من أماكن اللاعبي فأجاي دخل للناحية اليمني للهروب من الرقابة وتحرك محارب للعمق بدلا من الناحية اليمني وتحرك أجاي لليمين وتحرك السعيد للوسط

وفي كرة الهدف كان أجاي في العمق ووليد سليمان في الناحية اليمني وقطع صحيفة الوسط محارب الكرة ولعبها السعيد عرضية لسليمان الخالي من الرقابة بسبب ال rotation الذي تم في الربع ساعة الأخيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر تحليل.. كيف عدل البدري من شكل القلعة الحمراء ليفوز على الدراويش في 15 دقيقة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم