رياض محرز يخبر ليستر بصورة رسمية برغبته في الرحيل لمانشستر سيتي
رياض محرز يخبر ليستر بصورة رسمية برغبته في الرحيل لمانشستر سيتي

رياض محرز يخبر ليستر بصورة رسمية برغبته في الرحيل لمانشستر سيتي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رياض محرز يخبر ليستر بصورة رسمية برغبته في الرحيل لمانشستر سيتي .

صحيفة الوسط - أبلغ الجناح الدولي الجزائري رياض محرز بصورة رسمية ناديه ليستر سيتي برغبته في الرحيل لصفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي صباح الغد.

ووفقا لوسائل صحف بريطانية، طلب محرز "26 عاما) الأن من مالكي "الثعالب" قبول العرض المقدم من مانشستر سيتي الأن للحصول على خدماته.

وكان الفريق الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا قد أتم الأن تعاقده مع المدافع الفرنسي أيمريك لابورت قادما من أثلتيك بلباو الإسباني مقابل 57 مليون جنيه استرليني، كما قدم عرضا يتراوح بين 50 و55 مليون جنيه للتعاقد مع محرز، على الرغم من ابتعاده عن الرقم الذي طلبته حكومة ليستر.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتقدم بها اللاعب الأفريقي بـ"طلب الانتقال"، وهو الأمر الذي يطبق فقط في إنجلترا حيث يتقدم اللاعب بطلب للرحيل عن ناديه، بعد أن تقدم بطلب مماثل بنهاية الموسم السابق.

وتحولت أنظار متصدر البريميير ليج للدولي الجزائري بعد تأكد غياب الجناح الألماني ليروي ساني نحو شهرين بسبب إصابته بتمزق في كاحل القدم خلال مباراة فريقه يوم الأحد السابق أمام كارديف سيتي في كأس إنجلترا.

وانضم محرز، الذي سجل 8 رؤية هذا الموسم خلال 24 مباراة، لبطل الدوري الإنجليزي في موسم "2015-16" قادما من لو هافر الفرنسي مقابل 400 ألف جنيه استرليني.

برجاء اذا اعجبك خبر رياض محرز يخبر ليستر بصورة رسمية برغبته في الرحيل لمانشستر سيتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد