الأن.. حسن شحاتة :حمودي لا يريد استغلال امكانياته مع الأهلـي
الأن.. حسن شحاتة :حمودي لا يريد استغلال امكانياته مع الأهلـي

الأن.. حسن شحاتة :حمودي لا يريد استغلال امكانياته مع الأهلـي حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. حسن شحاتة :حمودي لا يريد استغلال امكانياته مع الأهلـي .

صحيفة الوسط - أثبت حسن شحاتة المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر ان أحمد حمودي لاعب الأهلـي مازال لم يتمكن بعد من إثبات قدراته داخل الأهلـي.

وذكر شحاتة في تصريحات لفضائية Dmc Sports بعد مباراة الأهلـي والاسماعيلي في الدوري الممتاز :"احمد حمودي لم يعبر عن امكانياته داخل الأهلـي حتى الان ،ولم يعبر عن نفسه في كل الاندية التي لعب فيها منذ ان ترك نادي سموحة مروراً بالزمالك و بازل السويسري ".

واضاف "اللاعب حينما ينضم لمنظومة الأهلـي فلابد ان يعمل وفقاً لتلك المنظومة ولكن حمودي مازال يتعامل

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
بطريقة تفكيره الخاصة وان امكانياته عالية للغاية ويستطيع ادارة نفسه خلال المباريات".

وواصل "لابد ان يقوم الزمالك بالاداء مع الفريق وفقاً لطريقة تفكير ورؤية المدير الفني ولكن حمدي مازال يعمل وفقاً لتفكيره وهو أمر خاطيء".

وتابع "عقلية حمودي هي السبب في عدم إظهار امكانياته الفنية العالية ،وهناك العديد من اللاعبين اصحاب الموهبة ولكنهم لا يريدون استغلال موهبتهم بشكل سليم وحمودي من هؤلاء اللاعبين".

واختتم "لا خلاف على موهبة حمودي ولكنه لا يريد استغلال موهبته ليكون ضمن لاعبي الأهلـي بشكل اساسي".

شاهد الفيديو :

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. حسن شحاتة :حمودي لا يريد استغلال امكانياته مع الأهلـي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد