الأن.. أرسنال يسقط أمام سوانزي سيتي بثلاثية
الأن.. أرسنال يسقط أمام سوانزي سيتي بثلاثية

الأن.. أرسنال يسقط أمام سوانزي سيتي بثلاثية حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. أرسنال يسقط أمام سوانزي سيتي بثلاثية .

صحيفة الوسط - حقق سوانزي سيتي الانجليزي أنتصار مفاجيء على أرسنال الانجليزي بنتيجة 3/1 في اللقاء التي جمعت بين الفريقين في الاسبوع 25 من الدوري الانجليزي الممتاز.

افتتح ناتشو مونريال اهداف اللقاء في الدقيقة 33 لصالح الجانرز ولكن لم يدم تقدم ارسنال سوى دقيقة حيث احرز سام كليوكاس هدف التعادل في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني أحرز جوردان أيو الهدف الثاني لسوانزي سيتي في الدقيقة 61 ،واستمرت اللقاء وسط محاولات الجانرز لاحراز هدف التعادل دون جدوى حتى عاد

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
سام كليوكاس محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 86 ليقضي تماماً على اللقاء ويمنح سوانزي سيتي الثلاث نقاط.

وبتلك النتيجة يعُلُوّ رصيد سوانزي إلى 23 نقطة ليقفز من مؤخرة الجدول إلى المركز الـ 18 بشكل مؤقت حتى اكتمال مباريات الاسبوع ،فيما يتجمد رصيد آرسنال عند 42 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن سوانزي سيتي يفوز للاسبوع الثاني على التوالي على أحد فرق المقدمة بعد ان فاز الاسبوع السابق على ليفربول بنتيجة 1/0.

شاهد الفيديو :

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. أرسنال يسقط أمام سوانزي سيتي بثلاثية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد