العين والغرافة يبلغان دور المجموعات في أبطال آسيا
العين والغرافة يبلغان دور المجموعات في أبطال آسيا

العين والغرافة يبلغان دور المجموعات في أبطال آسيا حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العين والغرافة يبلغان دور المجموعات في أبطال آسيا .

صحيفة الوسط - تأهل العين الإماراتي والغرافة القطري إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزهما على ضيفيهما المالكية البحريني 2-0 وباختاكور الأوزبكستاني 2-1 ضمن الدور التمهيدي.

في اللقاء الأولى، سجل السويدي ماركوس بيرغ في (د.53" والبرازيلي كايو فرنانديز في (د.61" هدفي العين.

وفي اللقاء الثانية، أحرز للغرافة الهولندي ويسلي سنايدر في (د.21 من ركلة جزاء) والبرتغالي دييغو كارلوس أمادو في (د.28" مقابل هدف لجسور خاكيموف في (د.90+1".

وستقام مباريات الفرق القطرية مع نظيرتها الإماراتية والسعودية بنظام الذهاب والإياب الذي أصرّ عليه الاتحاد الآسيوي. وأثبت الاتحادان الإماراتي والسعودي، الأحد، فعالية فرقهما برغم تحفظهما على رفض طلبهما بإقامة المباريات على ملاعب محايدة، وذلك في ظل الأزمة الدبلوماسية الخليجية المستمرة منذ حزيران/يونيو السابق.

والاستثناء الوحيد يتمثل في مواجهات الفرق السعودية والإيرانية التي أقيمت في الموسم السابق في سلطنة عمان كأرض محايدة، في ظل إِجْتِياز العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وطهران منذ مطلع العام 2016.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

برجاء اذا اعجبك خبر العين والغرافة يبلغان دور المجموعات في أبطال آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)