متابعة اخبار مباراة : إنبي والزمالك الأن 31-1-2018 في الدوري المصري
متابعة اخبار مباراة : إنبي والزمالك الأن 31-1-2018 في الدوري المصري

متابعة اخبار مباراة : إنبي والزمالك الأن 31-1-2018 في الدوري المصري حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : إنبي والزمالك الأن 31-1-2018 في الدوري المصري .


صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة إنبي والزمالك الأن

Watch Enppi vs El Zamalek Live Today


لقاء في الدوري المصري الأن - مشاهدة مباراة إنبي والزمالك

فريق إنبي يدخل مباراة الأن في السادس برصيد إحدى وثلاثين نقطة متفوقاً على أقرب ملاحقيه المقاولون العرب بنقطة وحيدة، وهو نفس الفارق مع منافسه وضيفه في لقاء الأن الزماك، الذي يمتلك اثنتين وثلاثين نقطة في رصيده وضعته في المركز الخامس متأخراً بست عشرة عن القمة التي يتربع عليها القلعة الحمراء منفرداً. وقد نجح فريق إنبي خلال الجولات العشرين السابقة، في تحقيق الفوز خلال ثماني مباريات فقط، في الوقت الذي تعادل في سبع وخس خمساً، فيما نجح الأبيض في تحقيق تسعة انتصارات فقط في نفس العد من المباريات فيما تعادل في خمس فقط، وخسر ستاً، بأكثر من مضيفه بهزيمة. ويسعى فريق الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات من حـديث بعد الخسارة التي مني بها خلال الجولة السابقة أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، خاصة وأن الفريق يمر بتدهور كبير خلال الموسم الحالي، فشل خلاله في الحفاظ على سلسلة طويلة من الانتصارات، مما تسبب في تراجعه بالترتيب. من ناحيته يسعى إنبي الذي خرج بنقطة التعادل من لقاء الذهاب، لتحقيق نتيجة إيجابية، والخروج بالنقاط الثلاث من أجل الانقضاض على المركز الخامس والاقتراب من التأهل للمشاركات الإفريقية، فيما يأمل الزمالك في التمسك بالفرصة وتوسيع الفارق مع منافسه لحين التقدم لمركز أفضل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : إنبي والزمالك الأن 31-1-2018 في الدوري المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة