متابعة اخبار مباراة : الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
متابعة اخبار مباراة : الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

متابعة اخبار مباراة : الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة الخرطوم ونيجيريا Sudan vs Nigeria في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 " الشان CHAN 2018 بالمغرب " بث مباشر الأن علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب مراكش الكبير في مدينة مراكش المغربية , مباراة تجمع صقور الجديان منتخب الخرطوم مع النسور منتخب نيجيريا في مباراة كبيرة يتشاور فيها منتخب الخرطوم حجز بطاقة العبور لنهائي البطولة مباراة مهمة منتظرة وذلك ضمن مباريات نصف نهائي منافسات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر العاشرة والنصف بتوقيت الخرطوم ومكة المكرمة , حيث يختتم منتخب الخرطوم منافسات الدور نصف النهائي ضمن بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والذي انطلقت أولى مباراتيه منذ ثلاث ساعات بمواجهة طربلـس أمام منتخب البلد المستضيف الرباط، وذلك عندما يخوض مواجهة صعبة للغاية أمام نظيره نيجيريا، في اللقاء الذي يقام في مراكش الأن لحسم طرفي النهائي بصورة رسميةً.

مشاهدة مباراة الخرطوم ونيجيريا الأن

Watch Sudan vs Nigeria Live Today

مشاهدة مباراة الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

لقاء الشان 2018 الأن - مشاهدة مباراة الخرطوم ونيجيريا

منتخب الخرطوم تمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي بنجاح، بعدما تمكن من الإطاحة بمنتخب زامبيا خارج البطولة عندما ألحق به الهزيمة بهدف نظيف، فيما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني متأخراً بفارق الأهداف فقط عن منتخب الرباط مستضيف البطولة والذي تأهلى إلى نصف النهائي بنجاح أيضاً. على الجانب الآخر، يدخل منتخب نيجيريا لقاء الأن، بعدما تمكن من الإطاحة بمنتخب أنجولا خارج البطولة، بهدفين، بعد أن كان متأخراً أمام الأخير بهدف، حيث تمكن من إدراك هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من اللقاء، فيما أدرك الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الإضافي الأول. ويسعى منتخب الخرطوم لتحقيق الفوز خلال لقاء الأن والحفاظ على مسيرته في البطولة بنجاح، والتأهل إلى الدور النهائي على حساب فريق كبير، وأحد المرشحين لتحقيق اللقب، خاصة وأن المنتخب السوداني ظهر بشكل رائع حتى الآن في البطولة ولم يتذوق طعم الخسارة من ناحيته، يسعى منتخب نيجيريا هو الآخر لمواصلة مشواره حتى الدور النهائي وتحقيق اللقب، والذي لم يتذوق هو الآخر طعم الخسارة في أي من مبارياته الأربع السابقة، في منافسة قوية في ظل عدم إحراز أي منهما للقب البطولة في أي فعالية سابقة، إلا أنهما يأملان في كسر ذلك بالنسخة الحالية.

أعلان مباراة الخرطوم ونيجيريا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين


19:30 بتوقيت جرينتش

21:30 بتوقيت مصر

22:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لـ مباراة الخرطوم ونيجيريا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : الخرطوم ونيجيريا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة