متابعة اخبار مباراة : الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
متابعة اخبار مباراة : الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

متابعة اخبار مباراة : الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة الرباط وليبيا Morocco vs Libya في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 " الشان CHAN 2018 بالمغرب " بث مباشر الأن علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق جواد بده ومحمد بركات , حيث يستضيف ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب , أسود الأطلسي منتخب الرباط يلتقي الأن مع فرسان المتوسط منتخب طربلـس في قمة عربية مغاربية ديربي شمال أفريقي يطمح فيه الفريقين حجز بطاقة العبور لنهائي البطولة مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات نصف نهائي منافسات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش والمغرب الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر , ففي اللقاء الأول ضمن الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، يستضيف منتخب الرباط، مستضيف البطولة، نظيره طربلـس، في لقاء عربي خالص، والذي يقام في الدار البيضاء ، فيما يقام اللقاء الثاني الذي يشهد مواجهة الخرطوم أمام نيجيريا بعد ثلاث ساعات.

مشاهدة مباراة الرباط وليبيا الأن

Watch Morocco vs Libya Live Today

مشاهدة مباراة الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

لقاء الشان 2018 الأن - مشاهدة مباراة الرباط وليبيا

وقد نجح منتخب الرباط في الحفاظ على مشواره بالبطولة التي تستضيفها ملاعبه، بعدما أطاح بمنتخب ناميبيا خارج البطولة خلال الدور ربع النهائي، الدور السابق وهزمه بهدفين نظيفين على ملعب هذا اللقاء، في حين أنهى أسود الأطلس دور المجموعات في المركز الأول على قمة المجموعة الأولى. على الجانب الآخر، تمكن فريق طربلـس من الوصول إلى الدور نصف النهائي ومواجهة فريق البلد المستضيف، بعدما تمكن من الخروج بفوز رائع بركلات الترجيح بخمسة رؤية مقابل ثلاثة على حساب حامل اللقب منتخب الكونغو الذي فشل في تحقيق الفوز خلال الوقت الأصلي، الذي انتهى بهدف لمثله. ويسعى منتخب الرباط لمواصلة التقدم في البطولة وتحقيق آمال جماهيره وإسعادها الأن بالوصول إلى الدور النهائي، والإطاحة بشقيقه الليبي، من أجل المنافسة على اللقب، أملاً في تحقيق اللقب الأول في تاريخ أسود الأطلس، حيث شاركوا في نسخة وحيدة سابقة فقط. من ناحيته، يسعى المنتخب الذي تمكن من الإطاحة بحامل اللقب، لتحقيق مفاجأة جديدة والإطاحة بالبلد المستضيف، والمنافسة على اللقب الثاني في تاريخه، حيث حقق اللقب الأول والوحيد عام 2014، وهي المشاركة الوحيد قبل أن يعود ويشارك الفريق في منافسات البطولة الإفريقية.

أعلان مباراة الرباط وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

16:30 بتوقيت جرينتش

18:30 بتوقيت مصر

19:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لـ مباراة الرباط وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : الرباط وليبيا الأن 31-1-2018 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة