متابعة اخبار مباراة : ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا
متابعة اخبار مباراة : ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا

متابعة اخبار مباراة : ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو Milan vs Lazio في كأس إيطاليا مباشرة الأن علي قناة أبوظبي صحيفة الوسط HD3 تعليق علي سعيد الكعبي , حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري في مدينة ميلانو الإيطالية الأن مباراة ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق العاصمة لاتسيو في مباراة كبيرة منتظرة في جولة الذهاب وذلك في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , ميلان يستضيف لاتسيو اليــوم وذلك ضمن مباريات ربع النهائي من منافسات كأس إيطاليا 2018 , مباراة ميلان ولاتسيو تقودها صافرة الحكم ماركو جويدا , حيث يختتم فريق ميلان مباراتي الدور نصف النهائي ضمن بطولة كأس إيطاليا، وتحديداً ضمن مباريات الذهاب، والتي انطلقت أمس بلقاء يوفنتوس وأتلانتا، وذلك حينما يستضف نظيره لاتسيو على ملعب سان سيرو مساء الأن الأربعاء، فيما تقام مباراتي الإياب، نهاية شهر فبراير القادم.

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو الأن

Watch Milan vs Lazio Live Today

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا

لقاء الأن في كأس إيطاليا - مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو

وقد تمكن فريق ميلان من التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعدما تمكن من تتويج مسيرته بالبطولة بنجاح وألحق الهزيمة بثلاثة رؤية نظيفة على حساب هيلاس فيرونا بدور الاثنين والثلاثين، ثم بهدف نظيف على حساب إنتر ميلان في ديربي ميلانو، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ثاني سيرو، ضمن الدور ربع النهائي. على الجانب الآخر، تمكن فريق لاتسيو من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما تمكن من إلحاق الهزيمة بفيورنتينا بهدف نظيف خلال الدور ربع النهائي، على ملعب الأولمبيكو، الذي شهد الفوز على حساب تشيتاديللا بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد، خلال دور الاثنين والثلاثين. ويسعى فريق ميلان لمواصلة نتائجه الجيدة خلال بطولة الكأس وتحقيق الفوز خلال لقاء الأن، الذي يعد مواجهة قوية للغاية، من أجل جعل مهمة لقاء الإياب أقل صعوبة والتأهل إلى الدور النهائي من أجل المنافسة على اللقب وتحقيق أي لقب هذا الموسم في ظل تَأَخَّر كبير في مستوى الروسونيري. وقد شهد موسم فريق ميلان تَأَخَّر شديد بعد بداية رائعة، تسببت في ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بل وقد يفشل في التأهل الأوروبي الموسم القادم، فيما يسعى لاتسيو لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النهائي والوصول للقب السابع، الذي يعادل به ألقاب إنتر الذي غادر.
أعلان مباراة ميلان ولاتسيو الأن في كأس إيطاليا

19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : ميلان ولاتسيو الأن 31-1-2018 في كأس إيطاليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة