متابعة اخبار مباراة : تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي .


صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث الأن

Watch Chelsea vs Bournemouth Live Today

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث

فريق تشيلسي يدخل مباراة الأن في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي ورصيده خمسين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث، ومتفوقاً بنفس الفارق عن صاحب المركز الرابع ليفربول، حيث حقق البلوز الفوز خلال خمسة عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في خمس مباريات وخسر أربعاً. على الجانب الآخر، حقق فريق بورنموث الفوز خلال ست مباريات، في الوقت الذي تعادل في سبع وخسر إحدى عشرة مواجهة خلال أربع وعشرين جولة سابقة، مما جعل رصيده يصل للنقطة الخامسة والعشرين في المركز الثاني عشر، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن كريستال بالاس التالي له. ويسعى فريق تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولة السابقة بأربعة رؤية دون رد خارج ملعبه على حساب برايتون الصاعد حديثاً، بعد أن كان تعادل في مباراتين متتاليتين أمام أرسنال بهدفين لمثلها وليستر سيتي سلبياً بدون رؤية، مما تسبب في خسارته للمركز الثالث، قبل أن ينتهز تعثر ليفربول بالجولة السابقة ويستعيده مجدداً. أيضاً نجح البلوز في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نيوكاسيل يونايتد، وهو ما يسعى لمواصلته الأن، وتكرار الفوز بعد أن خرج من لقاء الذهاب بالنقاط الثلاث وحقق الفوز بهدف نظيف، فيما يسعى الضيوف للخروج نتيجة إيجابية، خاصة بعد الحفاظ على خلال المباريات الخمس الأخيرة خالياً من الهزائم.
أعلان مباراة تشيلسي وبورنموث الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

22:45 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : تشيلسي وبورنموث الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة