متابعة اخبار مباراة : مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون Manchester City vs West Brom في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتيزن فريق مانشستر سيتي في مدينة مانشستر بإنجلترا مباراة قوية تجمع المتصدر فريق مانشستر سيتي مع الضيوف فريق وست بروميتش ألبيون الذي يأتي الي مانشستر بحثا عن نتيجة ايجابية امام سيد جدول المسابقة هذا الموسم مباراة قوية منتظرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون بقيادة تحكيمية للحكم بوبي مادلي , حيث يختتم فريق مانشستر سيتي مباريات الجولة الخامسة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انطلقت أمس بثلاث مباريات، فيما تقام الأن السبع الأخرى، والتي افتتحها تشيلسي في مواجهة بورنموث، فيما يستضيف السيتيزن وست بروميتش ألبيون على ملعب الاتحاد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش الأن

Watch Manchester City vs West Brom Live Today

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

فريق مانشستر سيتي يدخل مباراة في المركز الأول، متربعاً على قمة جدول البريميرليج منفرداً، ورصيده خمس وستين نقطة، متفوقاً بفارق اثنتي عشرة نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب الملاحقين وصاحب المركز الثاني، حيث حقق رجال جوارديولا الفوز خلال اثنتين وعشرين نقطة، فيما تعادل في مباراتين، وخسر لقاء وحيد. على الجانب الآخر، يدخل فريق وست بروميتش ألبيون اللقاء في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد عشرين نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على سوانزي سيتي متذيل الترتيب، ومتأخراً بفارق نقطتين عن مراكز البقاء، حيث حقق ضيوف اللقاء الفوز خلال ثلاث مباريات فقط، وتعادلوا في إحدى عشرة مواجهة مقابل عشر هزائم. ويسعى فريق مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولة السابقة على حساب نيوكاسيل يونايتد بثلاثة رؤية مقابل هدف وحيد، بعد أن خسر أمام ليفربول بالجولة قبل السابقة مما تسبب في تقليص الفارق في التألق والتتويج إلى اثنتي عشرة نقطة فقط. وقد نجح كلا الفريقين في التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث نجح وست بروميتش ألبيون في الإطاحة بليفربول في مفاجأة كبيرة، وهو ما يسعى لتحقيقه خلال لقاء الأن وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الخروج من صراعات الهبوط.
أعلان مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

20:00 بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت مصر

23:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة