متابعة اخبار مباراة : توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد Tottenham vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي معقل السبيرز توتنهام في العاصمة الإنجليزية المملكة المتحدة مباراة قمة الجولة والتي تجمع السبيرز توتنهام مع الشياطين مانشستر يونايتد في مباراة كبيرة منتظرة من الفريقين في قمة لقاءات الجولة حيث يطمح الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد تقودها صافرة الحكم أندري مارينر , حيث تتواصل مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لليوم الثاني على التوالي، حيث انطلقت أمس الثلاثاء بثلاث مباريات، فيما تقام المباريات السبع الأخرى الأن الأربعاء، والتي افتتحها تشيلسي، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره توتنهام في قمة مباريات الجولة.

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد الأن

Watch Tottenham vs Manchester United Live Today

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

فريق توتنهام يدخل مباراة الأن في المركز الخامس برصيد خمس وأربعين نقطة متأخراً عن المربع الذهبي بفارق نقطتين فقط، ومتفوقاً على أرسنال صاحب المركز السادس بثلاث نقاط، حيث حقق السبيرز ثلاثة عشر انتصاراً، في الوقت الذي خرجوا بنتيجة التعادل من ست مباريات وخسروا خمساً. على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثاني، برصيد ثلاث وخمسين نقطة، خلف مانشستر سيتي الذي يتربع على القمة بفارق اثنتي عشرة نقطة، ومتفوقاً بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، حيث حقق الشياطين الحمر الفوز خلال ست عشرة مواجهة، فيما تَسْوِيَة التعادل في خمس مباريات، إضافة إلى ثلاث هزائم. ويسعى فريق توتنهام لتحقيق الفوز خلال لقاء الأن لاستعادة نغمة الانتصارات من حـديث بعد أن تعادل بالجولة السابقة أمام ساوثامبتون بهدف لمثله، من أجل الحفاظ على تواجده بالمركز الخامس والمنافسة على العودة للمربع الذهبي، والثأر لهزيمته في لقاء الذهاب على ألود ترافورد بهدف نظيف. من ناحيته يسعى فريق مانشستر يونايتد الذي حقق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، من أجل الحفاظ على المركز الثاني، الذي يسعى تشيلسي للانقضاض عليه، وعدم ترك الفرصة لمانشستر سيتي في حسم اللقب مبكراً، ومواصلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي.
أعلان مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

20:00 بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت مصر

23:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : توتنهام ومانشستر يونايتد الأن 31-1-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة