سيتي يجعل المدافع لابورت الأغلى في التاريخ
سيتي يجعل المدافع لابورت الأغلى في التاريخ

سيتي يجعل المدافع لابورت الأغلى في التاريخ حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيتي يجعل المدافع لابورت الأغلى في التاريخ .


صحيفة الوسط - ضم نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي المدافع الفرنسي إيمريك لابورت "23 عاماً" من أتلتيك بلباو مقابل 57 مليون استرليني في صفقة قياسية لمدافع في تاريخ النادي ليرفع جوارديولا مدرب سيتي إنفاق النادي إلى 450 مليون استرليني، 190 مليوناً منها على المدافعين فقط في آخر نافذتي تنقلات. وودع لابورت زملاءه بعدما غاب عن مواجهة إيبار في الليجا وعلّق: «وصلت للنادي صبياً وكبرت ونضجت فيه كلاعب، لا أريد قول وداعاً بل أراكم في القريب العاجلً، سأرحل عن ناد فريد من نوعه ولن أنساكم أبداً».
وسيواجه لابورت منافسه الأرجنتيني أوتامندي الذي يقدم موسماً متميزاً حتى الآن والإنجليزي جون ستونز في خط الدفاع، لكن جوارديولا يمكن أن يستخدمه لتغطية المصابين مندي أو كومباني أو بديلاً لمواطنه مانجالا الذي لم يستطع إقناع المدرب بإمكاناته.
وحاولت إسبانيا إقناع لابورت بتمثيلها في المنتخب الأول بعد أدائه المميز في النادي الباسكي، لكنه رفض وذكر إنه سينتظر استدعاءه لمنتخب باريس، حيث ولد رغم أنه حمل شارة الكابتن في منتخب باريس دون ال 19 عاماً في أمم أوروبا 2013.
وفي بقية التعاقدات قبل غلق الباب مساء الأن، انتقل مدافع الزمالك المصري علي جبر بعقد إعارة لنادي ويست بروميتش الإنجليزي ليلعب بجوار مواطنه أحمد حجازي.
وعلّق نيك هاموند المدير الفني للنادي: «شاهدناه أول مرة في كأس أمم إفريقيا، حيث لعب بجوار أحمد وتابعنا أداءه وتهيأت لنا فرصة جيدة لاستعارته، علي قوي بدنياً ويجيد التسديدات الهوائية ويتمتع بسرعة جيدة»، كما استعار النادي الإنجليزي دانييل ستاريدج من ليفربول.
وعاد الإسباني جيرارد ديلوفو جناح برشلونة وبعد موسمين مع إيفرتون الإنجليزي إلى إنجلترا من حـديث بعقد إعارة في فريق واتفورد حتى نهاية الموسم.
ورغم عدم ترك ديلوفو بصمة في إيفرتون، إلا أنه قدّم سُلُوك مميزاً بقميص أي سي ميلان أقنع ناديه برشلونة باستعادته، ولعب 17 مباراة وسجل هدفين لكن بُلُوغ ديمبيلي من دورتموند مقابل 135 مليون استرليني جعل ابن لاماسيا خياراً ثانياً للمدرب فالفيردي، لذلك لم يلعب إلا عندما تعرّض ديمبيلي لإصابة، وزاد بُلُوغ كوتينيو لبرشلونة من محنة ديلوفو مما أجبره للعودة للعب في الدوري الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر سيتي يجعل المدافع لابورت الأغلى في التاريخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج