ليفربول يضرب هيدرسفيلد بثلاثية.. وصلاح يسدد
ليفربول يضرب هيدرسفيلد بثلاثية.. وصلاح يسدد

ليفربول يضرب هيدرسفيلد بثلاثية.. وصلاح يسدد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفربول يضرب هيدرسفيلد بثلاثية.. وصلاح يسدد .

صحيفة الوسط - حقق فريق ليفربول أنتصارًا هامًا على مُضيفه هدرسفيلد بثلاثية نظيفة ​ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الإنجليزي، على ملعب جالفارم ستاديوم.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدمًا على بهدفين، افتتحهما ايمري تشان من تصويبة مفاجئة غالطت الحارس في الدقيقة 26، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من هدف فيه مهارة فردية رائعة.

وفي الشوط الثاني سجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 78 ليترك فيرمينيو التنفيذ للفرعون المصري الذي شارك أساسيًا، ويسجلها صلاع رافعًا رصيده من الأهداف لـ19 هدف في في وفاصة الهدافين بفارق هدفين عن هاري كين المًتصدر بـ21 هدف والذي يتبقى له لقاء صعب غدًا أمام مانشستر يونايتد في ختام الجولة.

بتلك النتيجة زيـادة ليفربول رصيده من النقاط لـ50 نقطة في المركز الرابع، فيما تَمَكُّث رصيد هدرسفيلد عن 24 في المركز الـ14 في جدول الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر ليفربول يضرب هيدرسفيلد بثلاثية.. وصلاح يسدد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري