ليفربول يستعيد توازنه بالأنتصار على هادرسفيلد تاون
ليفربول يستعيد توازنه بالأنتصار على هادرسفيلد تاون

ليفربول يستعيد توازنه بالأنتصار على هادرسفيلد تاون

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفربول يستعيد توازنه بالأنتصار على هادرسفيلد تاون .

صحيفة الوسط - استعاد ليفربول توازنه بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون 3-0 الثلاثاء على ملعب "غالفارم" في هادرسفيلد في تتويج المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحسم رجال المدرب يورغن كلوب نتيجة اللقاء في شوطها الأول بتسجيلهم هدفين، وحققوا الفوز الرابع عشر هذا الموسم رفعوا به رصيدهم إلى 50 نقطة ولحقوا بتشلسي حامل اللقب في المركز الثالث بانتظار لقاء الأخير مع ضيفه بورنموث صباح الغد الأربعاء في ختام المرحلة.

وسجل الألماني إيمري جان في (د.26" والبرازيلي روبرتو فيرمينو في (د.45+1" والمصري محمد صلاح في (د.78" الأهداف.

وفي مباراة ثانية على الملعب الأولمبي في المملكة المتحدة، تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه وجاره كريستال بالاس 1-1.

وتقدم كريستال بالاس بهدف لمهاجمه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بضربة رأسية في (د.24"، وأدرك وست هام يونايتد التعادل عبر مارك نوبل في (د.43 من ركلة جزاء).

ويلعب صباح الغد أيضا، إيفرتون مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع بيرنلي، وساوثمبتون مع برايتون، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وستوك سيتي مع واتفورد.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

برجاء اذا اعجبك خبر ليفربول يستعيد توازنه بالأنتصار على هادرسفيلد تاون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)