مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم إبراهيم حسن
مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم إبراهيم حسن

مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم إبراهيم حسن حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم إبراهيم حسن .

صحيفة الوسط - اقترب مسئولو نادي الزمالك من ضم إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدروايش، بعدما قطعت حكومة القلعة البيضاء شوطا من المفاوضات مع مسئولى الدراويش للتعاقد مع اللاعب، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأظهر مَبْعَث داخل نادي الزمالك، أن المفاوضات مع مجلس حكومة الدروايش بدأت منذ فترة، قبل أن تتوقف بناء على رغبة الأخير بسبب رغبتهم في المنافسة على لقب الدوري، إلا أنه بعد تَأَخَّر أستطلاع الفريق مؤخرًا والابتعاد عن المنافسة تجددت المفاوضات مرة أخرى، وشهدت تقدمًا كبيرًا خلال الساعات الأخيرة، حيث تسعى حكومة الدروايش لبيع اللاعب بمقابل مالى جيد يستفيد منه النادى فى دعم الفريق فى المرحلة المقبلة، بعدما تأكد للإدارة صعوبة الاستمرار فى المنافسة فى ظل الفوارق المالية الكبيرة بين نادى الدروايش والأهلى المتصدر لجدول ترتيب المسابقة.

كان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلي التونسي ونانا بوكو وعماد فتحي لاعبي مصر للمقاصة ومحمد عنتر لاعب الأسيوطي ومحمد عبد الغني مدافع إف سي مصر.

الجدير بالذكر أن إبراهيم حسن صحيفة الوسط وانضم لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة من فريق نجوم المستقبل، بناء على طلب حسن شحاتة المدير الفنى فى ذلك التوقيت، إلا أنه لم يحصل على فرصته كاملة بسبب عدم انتظام المسابقة في ذلك الوقت، وعاد مرة أخرى لفريقه، بعدما رفض رءوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك دفع ما يقرب من 800 ألف جنيه للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائى لينتقل بعدها إبراهيم حسن لصفوف الدراويش، ويظهر مع الفريق بمستوى جيد.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة.. الزمالك يقترب من ضم إبراهيم حسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري