الاسترالي ميليغان محترف الأهلـي يصل الى جدة مساء الأن
الاسترالي ميليغان محترف الأهلـي يصل الى جدة مساء الأن

الاسترالي ميليغان محترف الأهلـي يصل الى جدة مساء الأن حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاسترالي ميليغان محترف الأهلـي يصل الى جدة مساء الأن .

صحيفة الوسط - يصل المحترف الأسترالي مارك ميليغان إلى جدة مساء الأن (الثلاثاء) قادماً من دبي برفقة مدير الإحتراف بالنادي أحمد بامعوضه بعد أن استكمل إجراءات دخوله للمملكة، وذلك تمهيدا لتوقيع عقد انتقاله للاهلي حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لمدة عام ، حيث من المقرر أن يتواجداللاعب ميليغان في ملعب الجوهرة لمشاهدة مباراة القلعة الحمراء الشباب مساء الأن.

وقدمت حكومة النادي القلعة الحمراء شكرها وتقديرها لمعالي رئيس هيئة الرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ الذي تكفل بقيمة الصفقة، مشيدة بمواقف معاليه ودعمة المستمر للنادي القلعة الحمراء منذ أن تم تكليف الإدارة الحالية، مؤكدة في الوقت نفسه أن هذا الدعم المتواصل الذي تحظى به جميع الأندية السعودية من قبل معالي رئيس هيئة الرياضة من شأنه الإرتقاء بمستوى المنافسة والأداء في مختلف البطولات المحلية والقارية.

برجاء اذا اعجبك خبر الاسترالي ميليغان محترف الأهلـي يصل الى جدة مساء الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية