خسارة أرسنال من سوانزي 3- 1 في الدوري الانجليزي بمشاركة النني
خسارة أرسنال من سوانزي 3- 1 في الدوري الانجليزي بمشاركة النني

خسارة أرسنال من سوانزي 3- 1 في الدوري الانجليزي بمشاركة النني حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خسارة أرسنال من سوانزي 3- 1 في الدوري الانجليزي بمشاركة النني .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خسر فريق أرسنال بثلاثة رؤية مقابل هدف أمام فريق سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وشارك محمد النني أساسياً وخرج في الدقيقة 60 وقت أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل "1-1" وبعد خروجه تلقى فريقه الهدفين الثاني والثالث ليتعرض للخسارة السابعة هذا الموسم.

ونجح أرسنال في وضع هدف التقدم عن طريق الإسباني ناتشو مونريال بالدقيقة 33، ولم ينتظر سوانزي طويلا حتى يتعادل، حيث أحرز سام كلوكاس الهدف الأول بعد دقيقة واحدة فقط من خطأ دفاعي لأرسنال.

ورفض بيتر تشيك أن تمر اللقاء دون ارتكاب خطأ كارثي حـديث، حيث أهدى جوردان أيو الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسجل الغاني الهدف الثاني لسوانزي في الدقيقة 61، وبعدها انهار أرسنال تماما واستسلم للهزيمة، لينجح كلوكاس في حضور مرمى الضيوف من حـديث بهدف ثان له وثالث لفريقه بالدقيقة 86.

والهزيمة جمدت أرسنال في المركز السادس برصيد 42 نقطة، بينما انتشى سوانزي بالأنتصار الثاني على التوالي بعد أن حقق في اللقاء السابق انتصارا على ليفربول ليحصد النقطة 23 ويرتقي من المركز الأخير إلى السابع عشر.

برجاء اذا اعجبك خبر خسارة أرسنال من سوانزي 3- 1 في الدوري الانجليزي بمشاركة النني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم