رئيس الزمالك: إيهاب جلال سبب غلق ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى
رئيس الزمالك: إيهاب جلال سبب غلق ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى

رئيس الزمالك: إيهاب جلال سبب غلق ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الزمالك: إيهاب جلال سبب غلق ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى .

صحيفة الوسط - أثبت مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق باستمرار اللاعبين الأفارقة الحاليين، وعدم الاحتياج لضم مهاجم أفريقى خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وراء غلق باب المفاوضات مع اللاعب الأفريقى الذى كان سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

 

وأظهر مرتضى منصور، أن الزمالك كان سيتعاقد مع مهاجم أفريقى مميز، لولا أقر المدير الفنى للفريق بعدم احتياجه خلال المرحلة الحالية لأى تدعيم فى الخط الهجومى فى ظل وجود الثلاثى نانا بوكو، وكابونجو كاسونجو، وباسم مرسى.

 

وأشار رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة احترم رغبة جلال بالإبقاء على اللاعبين الأفارقة الحاليين، وعدم التعاقد مع لاعب أفريقى حـديث، لأنه المسئول عن الاختيارات الفنية والإدارة تحترم وجه نظره الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الزمالك: إيهاب جلال سبب غلق ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع