عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا» .. فيديو
عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا» .. فيديو

عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا» .. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا» .. فيديو .

صحيفة الوسط - محمد سمير

صحيفة الوسط

أثبت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء أن الصفقات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية قوية، وأتت وفقا لاحتياجاتنا ومن الصعب أن نضيف صفقات جديدة خلال الساعات المتبقية.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية أن الأهلى تعاقد مع محمود الجزار الذي يعد إضافة جيدة للفريق ولاعب صغير السن كما تعاقدنا مع صلاح محسن ومحمد شريف وعلي لطفي، وهذا مجموع مناسب من الصفقات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المنافس دائمًا يتحدث عن ذكائه وفطنته وتأثيره في إنهاء الصفقات سواء للأهلي أو لأي فريق آخر يتعامل مع القلعة الحمراء، في إشارة منه لتصريحات مرتضي منصور عن دخوله في صفقة صلاح محسن من أجل المغالاة علي القلعة الحمراء فقط.

وسخر عبد الحفيظ من مرتضي منصور قائلا: أصبح المتحدث الرسمي للأهلي والزمالك في ملف الصفقات، إذا نجح في خطف صفقة من القلعة الحمراء يتحدث عن ذكائه في إنهاء الصفقة، وإذا نجح القلعة الحمراء في ضم لاعب يرتد ليتحدث أنه عمل "مقلب" للأهلي.

وتابع: "لو هو اللي بيسمح للأهلي بالصفقات دي من 2005 يبقي لازم نشكره لأنه أفادنا بشكل كبير خاصة وأننا حصلنا بهؤلاء اللاعبين علي ما يقارب من 33 بطولة وبشكره على تعاونه معنا.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور: «شكرا على حسن تعاونكم معنا» .. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز