المنيا تستقبل المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيًا
المنيا تستقبل المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيًا

المنيا تستقبل المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيًا حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المنيا تستقبل المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيًا .

صحيفة الوسط - تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج القاعدة الشعبية مبادرة رياضية لانتقاء الناشئين المتميزين رياضيا في الساحرة المستديرة بمحافظة المنيا بحضور اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير.

وأشار «الفار» أن اهتمام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بهذه المبادرة تأتى في إطار اكتشاف الموهبين في صعيد مصر، والتأكيد على رعاية الدولة للمتميزين رياضيا.

كما أشارت د.سونيا عبد الوهاب مدير عام برامج القاعدة الشعبية بوزارة الرياضة أن المبادرة تستهدف المرحلة العمرية من 8 الى 15 سنة (بنين وبنات) في الساحرة المستديرة وذلك خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2017.

ويشارك في الانتقاء لجنة من كبار نجوم الساحرة المستديرة.

الجدير بالذكر المرحلة الأولى تم تنفيذها خلال الفترة من 25 إلى 28 يناير 2018 لألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وألعاب القوى.

مبادرة اختيار المتميزين رياضيًا

مبادرة اختيار المتميزين رياضيًا

برجاء اذا اعجبك خبر المنيا تستقبل المرحلة الثانية لمبادرة اختيار المتميزين رياضيًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت