أسود × أسود: تَعْطيل دبش 4 أشهر.. مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وتحذيرات مرتضى
أسود × أسود: تَعْطيل دبش 4 أشهر.. مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وتحذيرات مرتضى

أسود × أسود: تَعْطيل دبش 4 أشهر.. مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وتحذيرات مرتضى

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسود × أسود: تَعْطيل دبش 4 أشهر.. مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وتحذيرات مرتضى .

صحيفة الوسط - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

تَعْطيل دبش 4 أشهر

أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تَعْطيل محمد دبش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت أربعة أشهر، بسبب ظهور عينة إيجابية له خلال أظهر تحليل المنشطات بإحدى مباريات الدوري المصري، حيث احتوت العينة على مادتي الكورتيزون والميثيل هيكسامين.، حيث جاء قرار النادو تَعْطيل اللاعب لمدة أربعة أشهر من تاريخ ظهور نتيجة التحليل، ومر على وقت إيقافه شهر ونصف، وسيعود من حـديث للمشاركة بعد شهرين ونصف من الآن، في عقوبة مخففة بسبب تناوله المادة المنشطة عن جهل ودون عمد، حيث جاءت المادة المنشطة داخل أدوية وفيتامينات يتناولها لعلاج التهابات الأذن الوسطى.

مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي

فيما شهدت مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز، مشكلة كبيرة بسبب مشادة بين أفراد أمن النادي الأحمر وبعض أفراد الأمن التابعين لوزارة الداخلية، بسبب إصرار القلعة الحمراء، على السماح للصحفيين الذين يحملون بطاقة النادي بالدخول، بينما طلب مسئولو الداخلية دخول الصحفيين والمسئولين حسب أظهر اتحاد الكرة فقط.

تشديدات مرتضى

بينما شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما عنيفا على وكلاء اللاعبين والسماسرة، مؤكدا أنه يحذرهم من الزج باسم ناديه في مفاوضات مع أي لاعبين بالأندية دون أن تكون هناك أى مفاوضات أو اتصالات بشكل رسمي، وأن الزمالك يتعامل مع الأندية مباشرة من خلال التفاوض المباشر، عن طريق أرسال فاكس رسمي باللاعب الذى يرغب النادي في التعاقد معه .

برجاء اذا اعجبك خبر أسود × أسود: تَعْطيل دبش 4 أشهر.. مشكلة بمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وتحذيرات مرتضى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport