فيديو : كيف تفاعل رئيس النصر مع الجماهير بعد الخسارة من التعاون.. وكيف فسرها البعض
فيديو : كيف تفاعل رئيس النصر مع الجماهير بعد الخسارة من التعاون.. وكيف فسرها البعض

فيديو : كيف تفاعل رئيس النصر مع الجماهير بعد الخسارة من التعاون.. وكيف فسرها البعض حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو : كيف تفاعل رئيس النصر مع الجماهير بعد الخسارة من التعاون.. وكيف فسرها البعض .

صحيفة الوسط - أظهر مقطع فيديو من البث المباشر لمباراة النصر والتعاون تفاعل رئيس نادي النصر سلمان المالك مع جماهير الفريق الغاضبة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط في بريدة.

وظهر المالك وهو يمر بمدرجات الجماهير النصراوية ويرسل إشارات لهم، فسرها البضع أنها موجهة للاعبين والمتسببين في الخسارة، وكأنه يلح الجماهير بالصبر إلى حين يتخذ ردة فعل تجاه ما حدث، و”أن يمسحوا الخسارة في وجهه” كما فسرها البعض.

وكان الترابط المشترك قد حقق فوزا مهما على النصر، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليرتفع رصيد الترابط المشترك إلى 24 نقطة المركز السابع، ويتجمد رصيد النصر على 27 نقطة في المركز الرابع.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو : كيف تفاعل رئيس النصر مع الجماهير بعد الخسارة من التعاون.. وكيف فسرها البعض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء