صلاح يسدد هدفه الــ19 ويقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد
صلاح يسدد هدفه الــ19 ويقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد

صلاح يسدد هدفه الــ19 ويقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يسدد هدفه الــ19 ويقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد .

صحيفة الوسط - استعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات وتغلب على مضيفه هيديرسفيلد 3/ صفر يوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وفي مباراتين آخريين فجر سوانزي سيتي مفاجأة كبيرة وتغلب على ضيفه ارسنال 3 /1 وتعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 1 /1.
ونجح ليفربول في تحقيق الفوز بعد هزيمته في أخر مباراتين حيث خسر أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي ثم سقط أمام وست بروميتش 2 /3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتقدم الألماني إيمري كان بهدف لليفربول في الدقيقة 25 ثم أضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يختتم المصري محمد صلاح رؤية الفريق في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.
ورفع صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي إلى 19 هدفا محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدفين خلف هاري كين مهاجم توتنهام الذي يتصدر قائمة الهدافين.
الفوز زيـادة رصيد ليفربول إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد الوصيف و15 خلف مانشستر سيتي المتصدر.
وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.
ويلتقي تشيلسي صباح الغد الأربعاء مع ضيفه بورنموث ومانشستر سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام.
وعلى استاد جون سميث مرت أول ربع ساعة من مباراة هيديرسفيلد وليفربول وسط حالة من الهدوء التام دون أي فرص حقيقية على المرميين.
وجاءت أول فرصة محققة في الدقيقة 17 عندما ارسل كريس لوف عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء قابلها لوران ديبواتر بتسديدة قوية لكن لوريس كاريوس حارس ليفربول أنقذ الموقف ببراعة.
ورد ليفربول بهجمة أولى في الدقيقة 21 عندما تهيأت الكرة لمحمد صلاح امام المرمى مباشرة لكن حارس هيديرسفيد جوناس لوسل كان أسرع منه وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.
وتقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 25 عن طريق الألماني ايمري كان إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم تيرينس كونجولو مدافع هيديرسفيلد وسكنت الشباك.
وكاد ليفربول أن يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 37 بعدما ارسل اندرو روبرتسون عرضية رائعة على خط المرمى لكن دفاع هيديرسفيلد تدخل في اللحظة الأخيرة قبل بُلُوغ الكرة لقدم جوردان هيندرسون.
ورد هيديرسفيلد بأول فرصة خطيرة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عندما سدد ارون موي ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار مرمى ليفربول تماما.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من السنغالي ساديو ماني ليخدع حارس هيديرسفيلد ويسدد مباشرة أرضية زاحفة في الشباك.

واستحوذ ليفربول على مجريات اللعب تماما في أول عشر دقائق من الشوط الثاني وكاد أن يضيف هدفا ثالثا عبر رأسية ساديو ماني ولكن جوناس لوسل أمسك الكرة بثبات. 
وكان جيمس ميلنر في القريب العاجل من وضع الهدف الثالث لليفربول عبر تسديدة قوية من على حدود المنطقة لكن جوناس لوسل تصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى ضربة ركنية.
واهدر ساديو ماني فرصة مؤكدة لليفربول بعدما تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكنه سدد برأسه خارج الشباك.
وحصل إيمري كان على ضربة جزاء لليفربول في الدقيقة 77 بعد عرقلته من قبل فيليب بيلينج، ليسجل منها محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول.
ولم يحدث أي حـديث في أخر ربع ساعة ليخرج ليفربول فائزا بثلاثية.
وعلى استاد ليبرتي تقدم الإسباني ناتشو مونريال بهدف لارسنال في الدقيقة 33 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك سام كليوكاس التعادل لسوانزي سيتي ثم سجل الغاني جوردون ايو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 واختتم سام كليوكاس رؤية سوانزي قبل أربع دقائق من النهاية.
وسجل لاعب الوسط الارميني الدولي هنريك مخيتريان مشاركته الأولى مع ارسنال بعد انتقاله للفريق قبل أيام في صفقة مقايضة تضمنت انتقال الجناح التشيلي اليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.
وغادر سوانزي المركز العشرين الأخير وتقدم للمركز السابع عشر رافعا رصيده إلى 23 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام ستوك سيتي صاحب المركز الثالث من القاع والذي يلتقي صباح الغد الأربعاء مع واتفورد فيما تجمد رصيد ارسنال عند 42 نقطة في المركز السادس.
وحقق سوانزي فوزه الثاني على التوالي حيث فاز بهدف نظيف على ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.
ويشهد الدوري الإنجليزي صراعا مريرا على الهروب من شبح الهبوط حيث أن هناك ثمان نقاط فقط تفصل بين المركز التاسع الذي يحتله ايفرتون برصيد 28 نقطة والمركز العشرين الأخير الذي يحتله وست بروميتش البيون برصيد 20 نقطة.
وعلى استاد المملكة المتحدة الأولمبي تقدم البلجيكي كريستيان بنتيكي بهدف لكريستال بالاس في الدقيقة 24 ثم تعادل مارك نوبل لويستهام من ضربة جزاء في الدقيقة 43.
ورفع ويستهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام كريستال صاحب المركز الثاني عشر.

برجاء اذا اعجبك خبر صلاح يسدد هدفه الــ19 ويقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق