محمد صلاح يسدد في أنتصار ليفربول على هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح يسدد في أنتصار ليفربول على هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يسدد في أنتصار ليفربول على هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح يسدد في أنتصار ليفربول على هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق ليفربول فوزا سهلا على حساب هيدرسفيلد بثلاثة رؤية نظيفة، مساء الثلاثاء، في اللقاء التي أقيمت ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وتواجد النجم محمد صلاح في تَصْحِيح ليفربول الأساسي، حيث سجل الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة "77" قبل أن يغادر ملعب اللقاء في الدقيقة "82".

وافتتح كان التسجيل لليفربول في الدقيقة "26" من اللقاء بعد كرة عرضية أبعدها الدفاع على حدود منطقة الجزاء ليصوبها الألماني مباشرة أرضية لتسكن شباك أصحاب الأرض.

وضاعف فيرمينو من تقدم ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما أنتشار بين مدافعي هيدرسفيلد ليصوبها من الزاوية الضيقة مسجلاً الهدف الثاني للريدز.
وواصل ليفربول ملاحقته لوصافة البريميرليج بعدما زيـادة رصيده إلى "50" نقطة في المرتبة الرابعة بالتساوي مع تشيلسي، ثالث الترتيب، وخلف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد "53" نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس "1-1"، ليرتفع رصيد الأول إلى 27 نقطة في المركز العاشر، وارتفع رصيد الثاني إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح يسدد في أنتصار ليفربول على هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم