إيمرسون يرحل عن روما إلى تشيلسي الإنجليزي
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: أيمن جيلبرتو
إيمرسون يرحل عن روما إلى تشيلسي الإنجليزي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو

إيمرسون يرحل عن روما إلى تشيلسي الإنجليزي

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيمرسون يرحل عن روما إلى تشيلسي الإنجليزي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أعلن نادي روما الإيطالي عن بيع ظهيره الأيسر البرازيلي إيمرسون بالميري لتشيلسي الإنجليزي بصفة نهائية مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة لتسعة ملايين أخرى كمتغيرات.

وجاء في بيان نادي العاصمة الإيطالية "يكشف النقاب نادي روما عن بيع الحقوق صحيفة الوسط للاعب إيمرسون بالميري دوس سانتوس بصفة نهائية لتشيلسي".

وانتقل صاحب الـ23 عاما لصفوف الـ(جيالوروسي) في صيف 2015 قادما من باليرمو وخاض معه 47 مباراة وسجل هدفين.

وكان اللاعب البرازيلي أحد العناصر البارزة في مركز الظهير الأيسر في الموسم السابق، ولكنه تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة في 28 مايو السابق في آخر جولات المسابقة المحلية.

وبعد فترة من الغياب الطويل، عاد اللاعب للمشاركة مع روما في مباراة رسمية في ديسمبر السابق أمام تورينو في الكأس، وهو الآن ينوي لخوض تجربة جديدة في البريميير ليج مع الـ(بلوز).

من ناحيته، تمنى المدير الرياضي بالنادي، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو "مونتشي"، "التوفيق" لإيمرسون خلال خطوته المستقبلية.

وسيرتدي اللاعب، الذي يحمل الجنسية الإيطالية أيضا، القميص رقم '33' مع حامل لقب البريميير ليج، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه مع "ذئاب" العاصمة.


برجاء اذا اعجبك خبر إيمرسون يرحل عن روما إلى تشيلسي الإنجليزي هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة