فنيان لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن الهلال سبب الخسارة
فنيان لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن الهلال سبب الخسارة

فنيان لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن الهلال سبب الخسارة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فنيان لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن الهلال سبب الخسارة .

صحيفة الوسط - أثار سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية أمام نظيره الفتح بنتيجة 1-4 أمس الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي صحيفة الوسط بالراكة ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين؛ مخاوف الجماهير القدساوية، خصوصا أن الفريق أصبح يصارع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في وقت دخل فيه الدوري مراحله الحاسمة.

وتعد هذه الخسارة هي الثامنة لفريق القادسية في الدوري السعودي للمحترفين، إذ يحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 17 نقطة، حصدها بالأنتصار في 4 مباريات والتعادل في 5 مباريات. وتذمر مجموع كبير من الجماهير القدساوية بعد اللقاء بسبب الأداء والمستوى الذي قدمه اللاعبون وتسبب في الرباعية التي هزت شباكهم.

من جهته، حمل لاعب فريق القادسية مدير الفريق الأول السابق صالح السرحاني اللاعبين مسؤولية الخسارة التي تلقاها الفريق من نظيره الفتح برباعية، وذكر لـ«صحيفة الوسط»: «خسارة القادسية يتحملها اللاعبون بلا شك، والواضح أنهم دخلوا اللقاء بلا روح أصلا، لم نتوقع تلك الخسارة القاسية، خصوصا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الهلال وتأهلوا لدور الثمانية من مسابقة كأس الملك، ولكن يبدو أنهم ما زالوا نائمين على تلك الوسادة التي تسببت في هذه النتيجة الكبيرة».

وطالب السرحاني مدرب القادسية البرازيلي بوناميغو بتغيير بعض العناصر في الفريق «خط الوسط لم يبَـانَ بالصورة الجيدة ولم نشاهد أي مستوى، لاعبو المحور هم أول خط يقابل هجمات الفتح»، كما وجه السرحاني اللوم لإدارة النادي، وذكر: «الإدارة تتحمل مسؤولية التعامل مع أي لاعب لا يقدر شعار النادي بكل حزم».

وذكر الدولي السابق المحلل الرياضي سعدون حمود إن مباراة القادسية والفتح شهدت تفوقا ملحوظا للاعبي الفتح الذين استطاعوا التحكم في اللقاء منذ الشوط الأول. وأضاف: «مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال استطاع تسيير اللقاء لصالح فريقه من خلال النهج التكتيكي المنظم الذي شاهده الجميع، وحقيقة الكل تفاجأ بالهزيمة الثقيلة التي حظي بها فريق القادسية الذي أخرج الهلال من كأس الملك، وأعتقد أن لاعبي القادسية دخلوا مباراة الفتح بثقة كبيرة مما جعلهم يتلقون تلك الخسارة الموجعة».


برجاء اذا اعجبك خبر فنيان لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن الهلال سبب الخسارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ