«ادعم ناديك» تجتاح شوارع الشرقية.. والاتفاق والقادسية مغيبان
«ادعم ناديك» تجتاح شوارع الشرقية.. والاتفاق والقادسية مغيبان

«ادعم ناديك» تجتاح شوارع الشرقية.. والاتفاق والقادسية مغيبان

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ادعم ناديك» تجتاح شوارع الشرقية.. والاتفاق والقادسية مغيبان .

صحيفة الوسط - في الوقت الذي أطلقت فيه الهيئة العامة للرياضة مبادرة «ادعم ناديك» من أجل دعم الأندية ماليا بعد أزمات الديون التي تعرضت لها معظم الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، استغربت جماهير المنطقة الشرقية من غياب ناديي الاتفاق والقادسية عن المشهد وتحديدا الحملة التي تم إطلاقها أخيرا في شوارع الدمام والخبر من خلال اللوحات الإعلانية للمشاركة في المبادرة التي خلت من دعم ناديي المنطقة وهما الاتفاق والقادسية اللذين يخوضان معترك الدوري السعودي للمحترفين، وخصصت أغلب اللوحات الإعلانية لدعم أندية الاتحاد، الهلال، النصر، القلعة الحمراء.

وأبدى مجموع من الرياضيين في المنطقة الشرقية استغرابهم من حجب أندية المنطقة من اللوحات المنتشرة في أغلب شوارع الدمام والخبر، خصوصا أن الاتفاق والقادسية بحاجة ماسة للدعم من قبل جماهير المنطقة الشرقية في هذا الوقت تحديدا، وليس الدعم المادي فقط بل المعنوي أيضا، نظرا لأن من رؤية المبادرة في المقام الأول إعادة دور الجماهير لدعم أنديتها والمشاركة في اتخاذ قرار مصير ومستقبل النادي.


برجاء اذا اعجبك خبر «ادعم ناديك» تجتاح شوارع الشرقية.. والاتفاق والقادسية مغيبان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ