المولد لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن أترقب مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي
المولد لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن أترقب مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي

المولد لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن أترقب مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المولد لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن أترقب مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي .

صحيفة الوسط - أثبت لـ«صحيفة الوسط» النجم السعودي الدولي فهد المولد المحترف في فريق فريق ليفانتي الإسباني أنه في قمة جاهزيته الفنية للمشاركة في مباريات فريقه في الدوري الإسباني «يبقى القرار بيد مدرب الفريق»، متمنيا أن يسهم في مباراة ريال مدريد القادمة، والإسهام مع زملائه اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في الدوري الإسباني.

وأشار المولد أنه يعشق برشلونة وينتظر اللعب أمام الفريق الكاتالوني بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه يوم الأحد 13 من شهر مايو القادم في الجولة ما قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية، وأنه سيسعى للظهور بالمستوى الفني الجيد في حال مشاركته في اللقاء المرتقبة.

وأشار المولد إلى أنه سيركز على استغلال هذه التجربة الاحترافية المهمة في مسيرته، مشيدا بالدعم والاهتمام الكبير الذي وجده من قبل حكومة نادي ليفانتي والجهاز الفني واللاعبين وكذلك الجماهير، الذي سيسهم في دعم محطته الاحترافية الحالية التي تأتي قبل مشاركته مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا الصيف القادم.

وذكر المحترف السعودي في ختام تصريحه أنه على اتصال دائم بأسرته ولا غنى له عن دعاء والديه، مثمنا الدعم الذي وجده من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، ومجلس حكومة نادي الاتحاد بقيادة حمد الصنيع والجهازين الإداري والفني واللاعبين والجماهير «سأكون عند ثقة الجميع في المرحلة القادمة».

من جهة أخرى، تجاوز اللاعب فهد المولد الفحوصات الطبية بنجاح بعد خضوعه لها أمس (الثلاثاء) تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، التي تركزت على سلامة عضلة القلب وبقية أعضاء جسمه. وظهر المولد في تمرين فريقه الجديد، وحظي باستقبال رائع من الجهاز الفني واللاعبين، إذ عملوا أجسامهم بما يشبه الأنبوب يمر به زميلهم المولد، بعد ذلك توجه اللاعب لصالة الحديد بالنادي وأجرى تمارين لياقية لتقوية عضلاته، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.


برجاء اذا اعجبك خبر المولد لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن أترقب مواجهة كريستيانو رونالدو وميسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ