الأن...عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور بعد أنتصار القلعة الحمراء على الدروايش
الأن...عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور بعد أنتصار القلعة الحمراء على الدروايش

الأن...عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور بعد أنتصار القلعة الحمراء على الدروايش حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن...عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور بعد أنتصار القلعة الحمراء على الدروايش .

صحيفة الوسط - أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء بلاعبي فريقه بعد الفوز المهم الذي تحقق على الدروايش بهدف نظيف بالجولة 21 للدوري في ظل الغيابات وكون هذا اللقاء مهماً لأن الدروايش المنافس المباشر للأهلي.
وأثبت عبد الحفيظ أن شخصية البطل دائماً تلعب دوراً مهماً في حسم الفوز على حساب المنافسين موضحاً أن القلعة الحمراء يلعب دائماً للفوز بالمباريات والبطولات.
وأشار إلى أن الحديث عن حسم لقب الدوري الممتاز فخ ينصبه البعض للأهلي موضحاً أن الفريق أمامه 14 مباراة وبالتالي هناك

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
فرصة للجميع للفوز باللقب.
وأثبت أن القلعة الحمراء يبنى فريقه بتعاقدات مطلوبة لترميم الصفوف ، وسخر عبد الحفيظ من تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه جعل القلعة الحمراء "يشرب" بعض اللاعبين.
وذكر مدير الكرة: " منذ عام 2005 وحتى الآن فزنا بـ 33 بطولة وشكراً لك لأنك أعطيتنا اللاعبين بهذه الطريقة ونتمنى الاستمرار بهذه الطريقة".
ونفى عبد الحفيظ ما يتردد حول وجود مشكلة بخصوص تمديد عقدي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الفريق موضحاً أن الثنائي له تاريخ وسيجدد في القريب العاجلً.

 
ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر الأن...عبد الحفيظ يسخر من مرتضى منصور بعد أنتصار القلعة الحمراء على الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد