النصر يودع غالي ويستقبل سياسيًا
النصر يودع غالي ويستقبل سياسيًا

النصر يودع غالي ويستقبل سياسيًا حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النصر يودع غالي ويستقبل سياسيًا .

صحيفة الوسط - وقعت حكومة نادي النصر مخالصةً ماليةً نهائيةً مع مركز الارتكاز المصري المخضرم "حسام غالي" لتنهي بذلك ارتباه الاحترافي بالنادي، الذي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بناءً على التقارير الفنية للمدرب الأرجنتيني "غوستافو كونتيروس" والتي أشارت لعدم الحاجة لخدمات اللاعب ذي الـ36 عامًا، بينما استقبلت حكومة العلاقات العامة بالنادي لاعب الوسط التونسي الوافد حديثًا "فرجاني ساسي"، الذي انتقل مؤخرًا لتمثيل "العالمي" لمدة ثلاث سنوات ونصف، كما كان باستقباله لدى وصوله الرياض حشد جماهيري وإعلامي كبير، حيث وجه مؤشرً لأنصار وعشاق النادي شكرهم خلالها على الترحيب والحفاوة الكبيرة، واعدًا بتقديم كل ما بوسعه لإسعادهم.

على صعيد متصل، أمضت حكومة المكلف سلمان المالك عقدًا احترافيًا حـديثًا لمدة خمس سنوات مع حارس المرمى الصاعد"وليد العنزي"، فيما تلقت دعمًا باماكوًا حـديثًا بقيمة مليون ريال من أحد محبي النادي الذي رفض الإفصاح عن اسمه.


برجاء اذا اعجبك خبر النصر يودع غالي ويستقبل سياسيًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة