جماهير الاتحاد في المدينة.. تثبت أنها الأولى
جماهير الاتحاد في المدينة.. تثبت أنها الأولى

جماهير الاتحاد في المدينة.. تثبت أنها الأولى حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جماهير الاتحاد في المدينة.. تثبت أنها الأولى .

صحيفة الوسط - رسمت الجماهير الاتحادية بالمدينة المنورة لوحة جمالية رائعة وهي تساند فريقها في مباراة الأمس أمام أحد بحضورها الكثيف والذي يعتبر الأكبر من بين جميع المباريات التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمدينة، إذ بلغ مجموع الحضور 16529 مشجعًا، لتثبت جماهير العميد أنها الأكثر في طيبة الطيبة على مستوى كل الأندية، وذلك بالرغم من أن اللقاء أقيمت في وسط الأسبوع والفريق الاتحادي بعيد عن المنافسة على الدوري، حيث أنها ملأت جنبات الملعب، وشوهد العديد منهم واقفًا لعدم وجود مقاعد كافية.

الجماهير الاتحادية العاشقة والمتعطشة لمشاهدة فريقها وهو يحضر للمدينة المنورة بعد غيبة طويلة.. تواجدت منذ وقت مبكر في الملعب، وتحديدًا عند الساعة العاشرة صباحًا بالرغم من أن بدء اللقاء كان في الرابعة عصرًا، علمًا بأن تذاكر المواجهة نفدت قبل موعدها بيومين، وهو ما فوّت الفرصة على الكثير من الجماهير الاتحادية المتواجدة خارج المدينة من شراء التذاكر وحضور اللقاء.


برجاء اذا اعجبك خبر جماهير الاتحاد في المدينة.. تثبت أنها الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة