آل الشيخ يؤكد إِدامَة المالك بـ3.. والرئيس يرد: أعدك بالعمل الجاد
آل الشيخ يؤكد إِدامَة المالك بـ3.. والرئيس يرد: أعدك بالعمل الجاد

آل الشيخ يؤكد إِدامَة المالك بـ3.. والرئيس يرد: أعدك بالعمل الجاد

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آل الشيخ يؤكد إِدامَة المالك بـ3.. والرئيس يرد: أعدك بالعمل الجاد .

صحيفة الوسط - وضع رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ النقاط على الحروف وصارح جماهير الأندية صحيفة الوسط أن هناك بعض أعضاء الشرف ينسبون دعم الهيئة لهم وهذا غير مقبول.

جاء ذلك خلال تغريدات بثها عبر حسابه في صحيفة التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «بعض أعضاء الشرف ينسبون دعم الهيئة لهم، وهذا غير مقبول!، هل يريدون أن تَمَكُّث الهيئة دعمها لكي ينكشفوا؟!». وأضاف: «أخص هنا نادي النصر، لم تدعموا والنادي بحاجتكم».

وزاد: «كل الأندية بلا استثناء دعمت من الهيئة والحراك اللي فيها والصفقات الأجنبية وتسديد مرتبات من الهيئة بلا استثناء كلها ما عدا مركز النادي القلعة الحمراء كان بدعم الأمير منصور مشكورا».

واختتم تغريداته: «سلمان المالك رئيس نادي النصر المكلف باقي ورجل شهادتي فيه مجروحة ومحب للنادي ومصالحه، باقي باقي باقي طالما هو أراد واضحة ولا أعيد».

من ناحيته، رد رئيس مجلس حكومة نادي النصر سلمان المالك على تغريدات تركي آل الشيخ، من خلال حسابه في «تويتر»، قائلا: «ثقة وشهادة معاليكم ودعمكم المادي والمعنوي اللامحدود هي أكبر حافز لي ولمجلس الإدارة، أسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم، وأعدكم بالعمل الجاد الذي يرتقي لتطلعاتكم وتطلعات الوسط الرياضي بشكل عام والجمهور النصراوي بشكل خاص».


برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ يؤكد إِدامَة المالك بـ3.. والرئيس يرد: أعدك بالعمل الجاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ