هل ينتقل الثنائى مصطفى محمد وإسلام طارق للزمالك.. رئيس طنطا يجيب
هل ينتقل الثنائى مصطفى محمد وإسلام طارق للزمالك.. رئيس طنطا يجيب

هل ينتقل الثنائى مصطفى محمد وإسلام طارق للزمالك.. رئيس طنطا يجيب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل ينتقل الثنائى مصطفى محمد وإسلام طارق للزمالك.. رئيس طنطا يجيب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أبدى فايز عريبى رئيس مجلس حكومة طنطا استياءه من الأنباء التى تتردد عن رُجُوع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لنادى طنطا للقلعة البيضاء وإصرار مسئولى الزمالك على المطالبة بإنهاء اعارة اللاعب بعد تألقه مع أبناء السيد البدوى خلال مباريات الدور الأول من الدورى الممتاز .

 

وأثبت رئيس طنطا أن رُجُوع مصطفى محمد للقلعة البيضاء فى هذا التوقيت مرفوضة تمامًا خاصة أن اللاعب أصبح من الأعمدة الرئيسية فى الفريق، بالإضافة لموقف الفريق فى جدول مسابقة الدورى ما يجعل رُجُوع مصطفى محمد للقلعة البيضاء مستحيلة فى ظل تمسك المدير الفنى للفريق باستمرار اللاعب فى فريق الفريق .

 

وعن عرض الزمالك لضم إسلام طارق أضاف فايز عريبى أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بعدم الاستغناء عن أى لاعب فى منتصف الموسم، مشيرًا إلى احتمالية انتقال إسلام طارق للقلعة البيضاء ولكن مع نهاية الموسم الحالي.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر هل ينتقل الثنائى مصطفى محمد وإسلام طارق للزمالك.. رئيس طنطا يجيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع