قرقاش: على طهران أن تَأَخَّر تبجحها باحتلال عواصم عربية
قرقاش: على طهران أن تَأَخَّر تبجحها باحتلال عواصم عربية

قرقاش: على طهران أن تَأَخَّر تبجحها باحتلال عواصم عربية حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرقاش: على طهران أن تَأَخَّر تبجحها باحتلال عواصم عربية .

صحيفة الوسط - رد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش أمس على المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، معتبرًا أنه كان من الأصوب أن يسأل عبداللهيان عن أسباب الموقف الإماراتي السعودي البحريني المشترك تجاه سياسة إيران، وأضاف: إنه كان على عبداللهيان أن يراجع التبجح من قبل بلاده باحتلال أربع عواصم عربية والحفاظ على خامسة من «السقوط»، وأن يؤكد ضرورة أن تراعي إيران حقوق الجيرة وأخوة الإسلام».

وكان عبداللهيان اعتبر في تغريدة على حسابه على تويتر، الجمعة، أن اصطفاف السعودية والإمارات والبحرين في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا خطأ إستراتيجي، كما لعب على وتر الجيرة والدين التي لم تعر لهما إيران أي أهمية بتدخلاتها في العديد من الدول العربية، قائلاً: «إن جيرتنا وكوننا مسلمين باقية إلى الأبد».


برجاء اذا اعجبك خبر قرقاش: على طهران أن تَأَخَّر تبجحها باحتلال عواصم عربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة