الزمالك في تحدٍ حـديث أمام إنبي الأن
الزمالك في تحدٍ حـديث أمام إنبي الأن

الزمالك في تحدٍ حـديث أمام إنبي الأن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك في تحدٍ حـديث أمام إنبي الأن .

صحيفة الوسط - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الثامنة مساء الأن مباراة هامة أمام فريق إنبى على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

حيث تعد مباراة الأن المواجهة الأولى لإيهاب جلال المدير الفنى للمارد الأبيض أمام إنبى الذى رحل عن قيادته من أجل تولى تمرين الفريق الأبيض، بهدف تصحيح مساره بعد النتائج السلبية فى عهد إيهاب جلال حيث لم يحقق الفريق الأبيض سوى أنتصار وحيد معه أمام الداخلية، وتعادل سلبيًا مع فريق القوات المسلحة المصرية، وتعرض للخسارة من الأهلى والمصرى الذى فاز على الفريق الأبيض فى الجولة الماضية بهدف نظيف.

وحرص إيهاب جلال على تحفيز اللاعبين خلال الجلسات الفنية التي عقدها وشدد خلالها علي ضرورة الخروج من تلك الكبوة، مؤكدًا أهمية استعادة الانتصارات فى الدورى من أجل التقدم نحو المركز الثانى خلال المرحلة المقبلة، والمشاركة فى العام القادم بدورى الأبطال بعدما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على اللقب فى الموسم الحالى بعد زيادة الفارق مع الأهلى المتصدر بـ51 نقطة بعد الفوز على الدروايش، ومازالت لديه مباراة مؤجلة، بين يمتلك الزمالك فى رصيده 32 نقطة من 20 مباراة.

وفضل الجهاز الفني استبعاد التونسى حمدى النقاز من مباراة الزمالك وإنبى لتجهيزه بأفضل صورة قبل مشاركته مع الفريق الأبيض بعد ضمه من النجم الساحلى التونسى مقابل 700 ألف دولار، لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض فيما ضم جلال صانع الألعاب الجديد محمد عنتر القادم من الأسيوطى، حيث يعد الظهور الأول له مع الفريق اليــوم ويعول عليه إيهاب جلال كثيرًا لصناعة الفارق فى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة الدورى.

وفي سياق متصل حرص طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى، على ضم رامى صبرى مدافع الفريق لقائمة اللقاء حتى لا يتأثر الخط الخلفى بغيابه بعدما انتظم اللاعب فى التدريبات بعد زيـادة الإيقاف عنه وغلق ملف رحيله للأهلى، كما تحدث مع محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الفريق البترولى بإنه سيعتمد عليه بشكل كلى لصناعة الفارق فى الخط الأمامى خاصة بعد إِعْـتِزال صلاح محسن عن الفريق للأهلى.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك في تحدٍ حـديث أمام إنبي الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد