مرتضى منصور يؤكد أن "أعطيت القلعة الحمراء درسا قاسيا في صفقة صلاح محسن" .. فيديو
مرتضى منصور يؤكد أن "أعطيت القلعة الحمراء درسا قاسيا في صفقة صلاح محسن" .. فيديو

مرتضى منصور يؤكد أن "أعطيت القلعة الحمراء درسا قاسيا في صفقة صلاح محسن" .. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرتضى منصور يؤكد أن "أعطيت القلعة الحمراء درسا قاسيا في صفقة صلاح محسن" .. فيديو .

صحيفة الوسط - حسن العمدة

صحيفة الوسط
أثبت مرتضى منصور رئيس مجلس حكومة نادي الزمالك أنه أعطى درسا قاسيا للنادي القلعة الحمراء ومسؤوليه بعدما وصلت قيمة صفقة صلاح محسن لاعب إنبي لـ38 مليون جنيه.

وذكر مرتضي ، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور فى برنامج الغندور والجمهور المذاع على قناة إل تي سي ، أنه اعطي بعض مسؤولي القلعة الحمراء درسا قاسيا بعدما حاولوا خطف محمد عنتر من أمام بوابات النادي بعد ان أنهينا الاتفاق مع الاسيوطي.

وواصل: "ورقة كلفتني جنيه واحد قمت برفع قيمة صفقة صلاح محسن من 15 مليون جنيه لـ38 مليون لكي اعطي عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ درسا قاسيا، بالتعاقد مع لاعب بمبلغ قياسي".

وأكمل ، ان صلاح محسن لاعب جيد لكن وهل يستحق 38 مليون جنيه، معلقا "اذا ماذا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان، جعلت في القلعة الحمراء قنبلة موقوتة بسبب الرقم الخرافي".

واختتم مرتضي منصور ، تصريحاته ، أن لو كان مسؤولي القلعة الحمراء قاموا بقراءة البيان لما دخلوا في الصفقة بهذا المبلغ، لكن ما فعلوه في صفقة عنتر غير مقبول، واحترم محمود الخطيب ومجلس الإدارة بكل تأكيد، حديثي هنا عن بعض الموظفين في النادي.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور يؤكد أن "أعطيت القلعة الحمراء درسا قاسيا في صفقة صلاح محسن" .. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز