سموحة يتراجع الصفقات التبادلية مع الزمالك.. ويرفض بيع بكري للأهلى
سموحة يتراجع الصفقات التبادلية مع الزمالك.. ويرفض بيع بكري للأهلى

سموحة يتراجع الصفقات التبادلية مع الزمالك.. ويرفض بيع بكري للأهلى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سموحة يتراجع الصفقات التبادلية مع الزمالك.. ويرفض بيع بكري للأهلى .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

رفض فرج عامر، رئيس نادى سموحة، دخول ناديه فى أي صفقات تبادلية مع الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الحالي، بعد طلب الإدارة البيضاء الحصول على خدمات ياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز، فى مقابل أن ينتقل الثنائى أحمد توفيق ومحمد مجدي للفريق السكندري.

واشترط عامر الحصول على 30 مليون جنيه كاش للاستغناء عن الثنائى للزمالك، رافضًا مبدأ الصفقات التبادلية، مطالبًا الإدارة البيضاء بالتفاوض على كل لاعب بشكل فردى.

كما رفض مسئولو سموحة التفريط فى خدمات عبد الله بكري للأهلى بعد دخول الإدارة الحمراء فى مفاوضات لضمه، على هامش الجلسات التى تم عقدها بين الجانبين خلال الساعات الماضية  بسبب رغبة سموحة فى ضم ثنائى الأهلى حسين السيد وعمرو بركات، وهى المفاوضات التى باءت بالفشل بسبب إصرار الأهلى على التفاوض حول عبد الله بكري أيضًا، بجانب وجود خلاف مادى على قيمة الصفقات.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر سموحة يتراجع الصفقات التبادلية مع الزمالك.. ويرفض بيع بكري للأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع