الكرة الرياض تتوج فؤاد أنور بمشاركة القلعة الحمراء المصري
الكرة الرياض تتوج فؤاد أنور بمشاركة القلعة الحمراء المصري

الكرة الرياض تتوج فؤاد أنور بمشاركة القلعة الحمراء المصري حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكرة الرياض تتوج فؤاد أنور بمشاركة القلعة الحمراء المصري .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ، أنه سيكون في مقدمة الحاضرين في مهرجان إِحْتِـفَاء نجم الساحرة المستديرة السعودية الشهير فؤاد أنور النجم السابق لفريق الشباب والمنتخب السعودي.

ويشهد إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز الجمعة القادم، مهرجان اعتزال وتكريم أنور أحد أبرز نجوم كرة لقدم السعودية، وذلك من خلال اللقاء الودية بين منتخب نجوم الكرة السعودية وفريق القلعة الحمراء المصري بمبادرة من الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأشار آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على تويتر: اعتزال فؤاد أنور الجمعة.. أول الحاضرين إن شاء الله.. الحضور مجاناً، الملز الموعد”.

وكان أنور أعلن أن مباراة اعتزاله ستكون بين منتخب نجوم الدوري السعودي بزي نادي الشباب والأهلي المصري، مشيراً إلى فعالية مجموع من النجوم البارزين في الكرة السعودية مثل سعود كريري ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني إضافة لعدد من النجوم لمحترفين بالدوري السعودي أظهر عنهم من خلال نشر صورهم على “تويتر” مثل المصريين عصام الحضري ومحمود عبد المنعم كهربا والتونسي أحمد العكايشي والسوري عمر خريبين.

وأشار أن دخول الجماهير سيكون مجانياً، فيما ستشهد اللقاء تجمعات عدة وسحباً على بعض الجوائز.

وأعرب أنور عن شكره لهذه المبادرة واللفتة الطيبة من رئيس الهيئة العامة الرياضة تجاه اللاعبين القدامى.

وعلى مدار سنوات طويلة في الملاعب، ترك أنور بصمة رائعة مع فريق الشباب والمنتخب السعودي.

وقد كانت أبرز بصماته هو وضع أول هدف على الإطلاق للمنتخب السعودي في بطولات كأس العالم وكان هذا في نسخة 1994 بالولايات المتحدة، إذ سجل هدف الفريق الوحيد في مرمى المنتخب الهولندي الذي فاز 2-1 في هذه اللقاء.

وتوج أنور مع الشباب بلقب الدوري السعودي في 3 نسخ متتالية من 1991 إلى 1993 كما توج مع الفريق بالعديد من الألقاب الأخرى محلياً وخليجياً وعربياً.

برجاء اذا اعجبك خبر الكرة الرياض تتوج فؤاد أنور بمشاركة القلعة الحمراء المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام