جوارديولا: السيتي بحاجة إلى مهارة إيمريك لابورت
جوارديولا: السيتي بحاجة إلى مهارة إيمريك لابورت

جوارديولا: السيتي بحاجة إلى مهارة إيمريك لابورت

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوارديولا: السيتي بحاجة إلى مهارة إيمريك لابورت .

صحيفة الوسط - أثبت مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب جوارديولا، أن لاعبه الجديد إيمريك لابورت على أتم الجاهزية لبدء مسيرته مع "السيتيزنز" في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكر غوارديولا في تصريحات نشرها صحيفة النادي الإلكتروني: "لابورت جاهز للعب، لكنني غير متأكد من إمكانية إنهاء المستندات اللازمة لذلك، قبل مباراتنا أمام ويست بروميتش ألبيون"، والتي سيخوضها الفريق الأن الأربعاء.

وأضاف بيب جوارديولا: "اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج إلى الصبر، لابورت قادر على الأداء في أعلى المستويات لسنوات مقبلة، لكن لا أعرف إن كان سيلعب معنا أمام ويست بروميتش".

وتابع المدرب الإسباني: "الدوري الإنجليزي بطولة خاصة في العديد من الأمور.. دائمًا ما تكون صعبة بالنسبة للاعب حـديث، لكن لابورت لاعب ذكي وقادر على التعامل مع ذلك".

واختتم جوارديولا: "صفقة لابورت مناسبة لمانشستر سيتي، إنه قوي في الكرات الهوائية، لديه جودة في التمريرات، اكتسب خبرات كثيرة في الدوري الإسباني، سريع ولديه المهارة التي نحتاج إليها".

برجاء اذا اعجبك خبر جوارديولا: السيتي بحاجة إلى مهارة إيمريك لابورت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد